نجم إنتر ميلان يوقع عقد انضمامه للدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد

 

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تعزيز صفوفها بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي واستعادة مكانتها على منصات التتويج.

 

وقد أعلنت إدارة الشياطين الحمر سابقاً عن تعاقدها مع “ماسون ماونت” قادمًا من تشيلسي، وهذه الصفقة تعد الوحيدة حتى الآن.

 

ومن المعروف أن النادي الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق مع الحارس الدولي لفريق إنتر ميلان، “أندريه أونانا”، ليكون خليفة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

 

متى يصل نجم إنتر ميلان إلى مانشستر يونايتد؟

 

ذكر الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

 

“من المقرر أن يسافر الحارس الكاميروني إلى إنجلترا مساء اليوم، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة وسيوقع عقد انضمامه يومي الأربعاء والخميس القادمين.”

 

وأضاف رومانو: “من المتوقع أن ينضم أونانا لزملائه الجدد في مانشستر قبل السفر إلى الولايات المتحدة للمشاركة في فترة التحضير استعدادًا للموسم الجديد.”

 

ووفقًا لعدة تقارير صحفية، من المرجح أن يتم توقيع عقد الدولي الكاميروني مع “الشياطين الحمر” في صفقة تبلغ قيمتها 55 مليون يورو، وسيستمر العقد حتى صيف عام 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

أرقام أونانا مع إنتر ميلان الموسم الماضي

 

الجدير بالذكر أن أونانا شارك في 51 مباراة في جميع المسابقات مع إنتر ميلان خلال الموسم الماضي، قاد فريقه للفوز بكأس إيطاليا والسوبر المحلي، كما تأهل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد