اعرف نتيجة مباراة نفط الوسط العراقى وناجويا اليابانى الآن اليوم 23-7-2016 نهائي آسيا لكرة الصالات

نتابع معكم نتيجة مباراة نفط الوسط وناجويا اليابانى الآن اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2016، مباراة نفط الوسط العراقى وناجويا اليابانى الآن في نهائي كأس آسيا للصالات دوري أبطال آسيا وموعد مع التتويج الذهبى للبطل العراقى امام منافسة قوية مع بطل اليابان ولعبة كرة القدم للصالات، تبدأ المباراة النهائية في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العراق الرابعة بتوقيت دبى، وتقام مباراة نفط الوسط وناجويا على ملعب صالة بانجكوك في تايلند، حكم المباراة الاسترإلى ريان سيفرد.

نتيجة مباراة نفط الوسط وناجويا اليابانى الان

من الجدير بالذكر أن نادى نفط الوسط انهى دور المجموعة بطلاً للمجموعة الثالثة قبل أن يتغلب في قبل النهائي على تشونبورى التايلندى 4-1، نادى ناجويا اليابانى انهى دور المجموعات وصيفاص للمجموعة الاولى وفي قبل النهائي فاز على بطل الامارات، نتيجة مباراة نفط الوسط وناجويا العراقى ينتظرها الجميع في العراق والوطن العربى حيث يأمل الجميع في تحقيق لقب تلك البطولة.

نتيجة مباراة نفط الوسط وناجويا اليابانى الآن نهائي كرة الصالات

تشكيلة فريق نفط الوسط: أحمد دريد أحمد لحراسة المرمى – حسن على جابر – قدرت باهدوري – وليد خالد فهيم – فارهاد تافاكولى.
نهاية الشوط الأول الآن بالتعادل 2-2 احرز لنفط الوسط المحترف الايرانى قدرت بهدورى.

انتهاء الشوط الثانى الآن بالتعادل 3-3 وكان نفط الوسط الاقرب للفوز ولكن ناجويا اليابانى تعادل فىالدقائق الاخيرة، وانتهت الاشواط الاضافية بالتعادل 4-4 وكان نفط الوسط ايضاً متقدم لكن ناجويا المتمسك بالامل يتعادل في اخر اللحظات من الشوط الرابع، وفي ركلات الترجيح يفوز البطل اليابانى على نفط الوصف الذي يفوز بمنصب الوصيف.

نفط العراق 4 – 4 ناجويا.
ناجويا اليابانى بطل آسيا 2016 لكرة الصالات بعد الفوز بركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.