نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد أستون فيلا 16-4-2016 في الدوري الإنجليزي

فاز نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت بصعوبة  على مضيفة أستون فيلا بنتيجة بهدف دون رد على ملعب “اولد ترافورد” وسط جمهورة في إطار الأسبوع 34 من الدوري الأسباني، واحرز هدف اللقاء الوحيد النجم الصاعد ماركوس راشفورد في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وبذلك حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على الفريق المترنح متزيل جدول الدوري الآنجليزي أستون فيلا، ورفع مانشستر يونايتد رصيدة إلى النقطة 55 ليحتل المركز الخامس خلف فريق نادي مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة علما بأن الخير يلعب مباراتة الآن مع تشيلسي الإنجليزي والنتيجة حتى وقتنا هذا 3 مقابل لا شيءلصالح مانشستر سيتي.

ويعد الفوز هو الخامس على التوالي للمدرب فريق اليونايتد فان خال الهولندي على ملعب “اولد ترافورد” علمنا أنه حافظ على شباكة نظيفة في أربعها منها، كما أنه الهدف السابع للنجم راشفورد في 12 مباراة بقميص نادي مانشستر يونايتد

وادت الخسارة التي تلاقاها نادي استون فيلا إلى فقد الامل تماماً في البقاء في الدوري الإنجليزي المُمتاز واصبح في مؤخرة الدوري.

وعاد قائد الفريق المخضرم وين روني إلى تشكيلة الفريق بعد تماثلة الشفاء من الأصابة ولعب على حساب اللاعب انتوني مارسيال اللاعب الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد