نتيجة مباراة الوصل والعين اليوم كلاسيكو الإمارات في دوري الخليج العربي فوز الزعيم بثلاثية

يحل مساء اليوم الجمعة فريق العين ضيفاً على نظيره الوصل في كلاسيكو الإمارات في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري الخليج العربي، حيث ستقام المباراة على ملعب زعبيل معقل فريق الوصل، في قمة منافسات دوري الخليج العربي بين الإمبراطور والزعيم.

موعد مباراة الوصل والعين اليوم كلاسيكو الإمارات في دوري الخليج العربي والقنوات الناقلة للمباراة

ويدخل كلا الفريقين مباراة كلاسيكو الإمارات بدافع الفوز من أجل الابتعاد بصدارة دوري الخليج العربي، فالإمبراطور والزعيم يدخلان هذه المباراة بنفس عدد النقاط، إذ أن كل فريق لديه 25 نقطة، وهو ما جعلهما على صدارة، إلا أن الوصل لديه أفضلية فارق الأهداف عن العين.

وكان فريق العين قد خسر في المباراة الماضية أمام مترو العاصمة بهدفين لهدف في إطار مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي، فيما كان الوصل تعادل مع النصر بهدفين لكل فريق في الدور ذاته.

وكان المصري حسين الشحات لاعب مصر المقاصة قد انضم إلى صفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير الحالي، ليحل بديلاً للاعب العين السابق دوغلاس.

موعد مباراة الوصل والعين:

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوصل والعين كلاسيكو الإمارات مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت الإمارات، السابعة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والعين:

وسيتم نقل أحداث مباراة كلاسيكو الإمارات بين العين والوصل اليوم الجمعة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، والتي ستقوم بنقل مباراة كلاسيكو الإمارات على الهواء مباشرة.

تشكيل العين لمباراة اليوم أمام الوصل:

تم الإعلان الرسمي عن التشكيل الرسمي لفريق العين الذي سيستهل به مباراة كلاسيكو الإمارات اليوم الجمعة، ويتواجد المصري حسين الشحات المنضم حديثاً لصفوف العين على مقاعد البدلاء، وإليكم تشكيل العين لمباراة اليوم:

خالد عيسى، إسماعسب أحمد، فرنانديز، ماركوس بيرج، عمر عبدالرحمن، محمد فايز، محمد عبدالرحمن، مهند سالم، محمد أحمد، شيوتاني، ريان سيلم.

نتيجة مباراة العين والوصل:

نجح لاعب العين إسماعيل أحمد في أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26 من زمن المباراة برأسية ولا أروع بعد أن استغل عرضية زميله عمر عبدالرحمن.

وفي الدقيقة السبعين من عمر المباراة استطاع عموري أن يضيف ثاني أهداف العين، لتصبح النتيجة تقدم الزعيم هدفين نظيفين، وأتي المصري حسين الشحات ليوقع على هدف العين الثالث في الدقيقة 77.

ومع حلول الدقيقة الرابعة من زمن المباراة استطاع لاعب الوصل كايو أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزعيم، وتنتهي المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف لهدف، ليكون الزعيم على صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي منفرداً برصيد 28 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد