نتيجة مباراة الوداد واسيك تسببت في خروج الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

تسببت نتيجة مباراة الوداد واسيك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في خروج النادي الأهلي المصري من البطولة رسمياً، ليفقد الأهلي بذلك كل الإحتمالات الممكنة ويودع البطولة الإفريقية.

نتيجة مباراة الوداد واسيك

نتيجة مباراة الوداد واسيك

ويتصدرالمجموعة نادى الوداد المغربي بعشرة نقاط كاملة، يليه فريق زيسكو يونايتد ب 8 نقاط ثم الأهلي المصري ب 5 نقاط واخيرا اسيك ميموزا ب4 نقاط، ليخرج كلا من الأهلي واسيك ميموزا نهائياً من البطولة الإفريقية خصوصا بعد نتيجة مباراة الوداد واسيك.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الإضطراب خصوصا بعد هزيمته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد تعادله أمام زيسكو يونايتد بهدفين لمثليهما، لينال الجهاز الفني واللاعبين والإدارة سيل من الإنتقادات.

وكان حدث صدام بين المدرب الهولندي للنادى الأهلي مارتن يول وبعض من الجماهير وتطور هذا الصدام إلى التعدي لفظيا والاشتباك على المدرب الهولندي من جانب جماهير الفريق العاصمي، خصوصا بعد تصريحات مارتن يول التي وصفها الجماهير بانها تصريحات مستفزة للغاية.

وكان المدرب الهولندي قد صرح بأن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طالبه بالدوري فقط، ولماذا الهجوم على الفريق وعلى شخصي، فيما أكد المترجم الخاص به بأن هذه الترجمة خاطئة وأنه لم يقصد هذا الأمر.

ويترقب جمهور الأهلي الإعلان عن استقالة مارتن يول، حيث من المتوقع أن يتولى المهمة حسام البدري أو هاني رمزي أو مدرب نادى وادي دجلة، خصوصا مع وجود مشاكل مادية بينه وبين إدارة ناديه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد