نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

في آخر مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي حل الهلال ضيفاً على الفيحاء، في مباراة دخلها الفريق الهلالي وهو راغب في تحقيق انتصار يعيده للطريق الصحيح، بعد تعادله في الجولة السابقة  مع الفتح، التعادل الذي كاد أن يكلفه صدارة الترتيب لولا تعادل الأهلي مع أحد، ولكنه تصدر مؤقتًا في آخر الأمر بعد فوزه في هذه الجولة على الاتفاق.

و قد بدأت المباراة بالضغط الهلالي، وكان الفيحاء يعتمد على تسكير المناطق الدفاعية والاعتماد على المرتدات، ولكن هذا لم يمنع من بعض السيطرة من الفيحاء واستمر الشوط هكذا حتى نهايته، ومع بداية الشوط الثاني وبعد 6 دقائق فقط تمكن الفيحاء من الاستفادة من ركلة ركنية واحراز هدف التقدم عن طريق روني فرنانديز في الدقيقة 51، وبعدها اندفع الهلاليون بحثًا عن التعادل مع أنه لم يكن الطموح لهم، ولكنه تحقق لهم في الدقيقة 63 بأقدام ياسر الشهراني، وبعدها استمر الأمر سجالاً بين الفريقين، حتى اقتنصف الفيحاء هدفًا ثانيًا من ركنية أيضًا ولكن هذه المرة عن طريق البديل دانيلو اسبريلا في الدقيقة 82، ليلحق الفيحاء أول هزيمة بالهلال في هذا الموسم.

و يرتفع رصيد الفيحاء بهذه النتيجة ل16 نقطة في المركز  الحادي عشر، ويبقى الهلال وصيفًا ب 27 نقطة  ولديه مبارتين مؤجلة. ويكون هذا الفوز الثاني على التوالي للفيحاء بعد فوزه في الجولة السابقة على الباطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد