نتيجة مباراة المغرب والجابون اليوم 7 أكتوبر 2017 في تصفيات كأس العالم وثلاثية رائعة للمنتخب المغربي

مباراة المغرب والجابون: يلتقي اليوم السبت الموافق 7-10-2017 أسود الأطلس المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب الجابوني في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث تساند جميع الجماهير العربية المنتخب المغربي في هذه المباراة الحاسمة له، والتي يحلم من خلالها المنتخب المغربي في الصعود إلى مونديال روسيا في صيف 2018، وذلك لأن فوز المنتخب المغربي بهذه المباراة سوف يعني له الكثير في مشواره للصعود إلى المونديال.

موعد مباراة المغرب والجابون القادمة تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

مباراة المغرب اليوم

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة، هذه المجموعة التي تعتبر من أقوى المجموعات في هذه التصفيات، حيث نتائج جميع المنتخبات متقاربة حتى الآن والجميع لديه أمل في الصعود إلى المونديال، وتضم هذه المجموعة القوية كلا من (كوت ديفوار والمغرب ومالي وغينيا)، وكل هذه المنتخبات فرصها متساوية في الصعود إلى مونديال روسيا 2018.

ترتيب المجموعة الثالثة

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم أمام الجابون وهو يحتل المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط خلفا للمتصدر المجموعة الفريق الإيفواري والذي يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، وقد حقق المنتخب المغربي الفوز في مباراة واحدة في هذه التصفيات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما يدخل المنتخب الجابوني هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل المنتخب المالي المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2017 على أرضية ملعب (المركب الرياضي محمد الخامس) في مدينة الدار البيضاء، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية،.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والجابون

سوف تذاع مباراة المغرب والجابون على مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة والمجانية التي تبث على القمر المصري (نايل سات)، حيث ستقوم  قناة Arriyadia 3م بنقل مباراة المغرب والجابون مجاناً على الهواء مباشرة، من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 12207، كما ستقوم قناة الرياضية المغربية والتي تبث عبر تردد 11514 على القمر الصناعي نايل سات بنقل هذه المباراة مجانا.

نتيجة مباراة المغرب والجابون

انتظرونا مع بداية المباراة لمعرفة النتيجة أاولا بأول، وكذلك معرفة أهم أحداث اللقاء.

نتيجة الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول ونحن في الدقيقة 10 من زمن المباراة والتعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 17 من زمن المباراة والتعادل السلبي هو القائم، ورفض الحكم طلب المنتخب المغربي حول ضربة الجزاء.

الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ويستطيع اللاعب المغربي خالد بوطيب أن يحرز هدفه الأول في مرمى منتخب الجابون.

الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول يحصل اللاعب الجابوني واشتير يوهان على البطاقة الصفراء.

الدقيقة 45 أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني والنتيجة 1:0 لصالح المنتخب المغربي.

الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني واستطاع اللاعب المغربي خالد بوطيب أن يحرز هدف جديد في مرمى الجابون لتصبح النتيجة 2:0 لصالح المنتخب المغربي.

الدقيقة 69 من زمن المباراة ومازال المنتخب المغربي محافظ على شباكه نظيفة بدون أهداف فيما إستطاع هو أن يحرز ثانئية رائعة بقدم اللاعب خالد بوطيب.

الدقيقة 70 يحصل اللاعب المغربي نبيل درار على البطاقة الصفراء.

الدقيقة 72 يستطيع اللاعب خالد بوطيب أن يحرز هدفه الثالث في مرمى منتخب الجابون ليسجل ثلاثية رائعة.

الدقيقة 80 من زمن المباراة ويحل اللاعب المهدي بنعطية على البطاقة الصفراء.

أطلق حكم المباراة صافرة الإنتهاء ليعلن فوز منتخب المغرب على منتخب الجابون بنتيجة 3:0 لصالح المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد