نتيجة مباراة المصري وفيتا كلوب ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية نهاية المباراة

سيكون ملعب ستاد بورسعيد بجمهورية مصر العربية جاهزاً لاستقبال مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين المصري وفيتا كلوب الكنغولي مساء يوم الأربعاء القادم، في مباراة سيكون جماهير مدينة بورسعيد حاضرين لمتابعة مباراة فريقهم في البطولة الأفريقية، والتي يٌمني النفس بها جماهير المدينة الساحلية.

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب في الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات المفتوحة الناقلة

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن استطاع أن يٌبلي بلاءً حسناً في البطولة الأفريقية حتى الآن، الفريق البورسعيدي، تمكن من إقصاء فرق ذات باع كبير في القارة السمراء خلال مشواره بالبطولة هذا الموسم، كما تمكن الفريق من العبور لدور نصف النهائي عقب فوزه ذهاباً وإياباً على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في المباراتين، ليحسم المصري بطاقة العبور لهذا الدور.

أما فريق فيتا كلوب الكونغولي فاستطاع أن يحسم أمر بطاقة العبور لدور نصف النهائي على حساب فريق نهضة البركان المغربي، الفريق الكنغولي فاز ذهاباً على نهضة البركان بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بنتيجة هدف لكل فريق.

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب

وستُقام مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي مساء يوم الأربعاء على ملعب ستاد بورسعيد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وفيتا كلوب

ويمكنكم متابعة مباراةا المصري وفيتا كلوب الكنغولي مساء يوم الأربعاء من خلال شاشة القناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقنوات الأرضية المصرية، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون مُذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بصوت محمد الكواليني.

نتيجة مباراة المصري وفيتا كلوب

بدأت قبل قليل مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية بين المصري وفيتا كلوب والنتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من لاعبي فريق المصري لتسجيل أول الأهداف.

انتهى الشوط الأول بين المصري وفيتا كلوب بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار ما ستُسفر عنه أحداث الشوط الثاني من المباراة.

انتهت مباراة المصري ضد فيتا كلوب الكنغولي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحتاج المصري للفوز أو التعادل الإيجابي على أقل تقدير للتأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد