نتيجة مباراة السعودية اليوم: فوز المنتخب الإماراتي على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة السعودية أمام الأمارات التي أقيمت مساء اليوم، حيث حقق المنتخب الإماراتي الفوز في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد على نظيره المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، وأقيمت هذه المباراة ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي تقام في دولة روسيا صيف عام 2018.

نتيجة مباراة السعودية اليوم

نتيجة مباراة السعودية والأمارات في تصفيات كأس العالم

 

أحداث مباراة اليوم بين المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي

كان المنتخب السعودي هو البادئ بالتسجيل في مباراة اليوم حيث نجح لاعب المنتخب نواف العابد في تسجيل الهدف الأول وذلك في الدقيقة 19 من زمن المباراة من ركلة جزاء، إلا أن المنتخب الإماراتي رد سريعا على هذا الهدف بإحراز هدف التعادل بعدها بدقيقتين فقط في الدقيقة 21 من زمن المباراة عن طريق اللاعب على مبخوت، لينتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق.

حسم نجم المنتخب الإماراتي أحمد خليل المباراة لصالح منتخب بلاده بإحرازه هدف التقدم والفوز في مباراة اليوم في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق تسديده قوية سكنت شباك المنتخب السعودي، وقد أضاع الفريقين العديد من الفرص التهديفية الخطيرة خلال أحداث اللقاء خصوصا من جانب لاعبي المنتخب السعودي.

 

ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد مباراة اليوم

بعد خسارة المنتخب السعودي في مباراة اليوم احتل المركز الثانى ووصافة المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفريق الياباني المتصدر برصيد 17 نقطة، كما أحتل المنتخب الإماراتي الترتيب الرابع في تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

جدير بالذكر أن أول وثاني المجموعة يتأهل بشكل مباشر لتمثل آسيا في بطولة كأس العالم، أما المنتخب الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة يلعب في ملحق مؤهل للبطولة الكبرى كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد