نتيجة مباراة السالمية والكويت الآن اليوم – ومعرفة من فاز في نهائي كأس ولى العهد الكويتى 2016

نقدم نتيجة مباراة السالمية والكويت الآن اليوم الثلاثاء، ونتابع نتيجة من فاز في نهائي كأس ولى العهد الكويتى 2016، من خلال مباراة السالمية والكويت النهائية والتي تبدأ الآن في تمام الساعة 7.30 بتوقيت الكويت على ستاد جابر الدولى أجمل صرح رياضى في الخليج العربى، نتيجة مباراة نهائي كأس ولى العهد الكويتى 2016 إذا كانت في مصلحة السالمية ستكون المرة الثانية التي يحصل فيها على اللقب، واذا فاز الكويت ستكون المرة السادسة التي يحصل فيها على الكاس.

نتائج مباريات السالمية والكويت على مدى تاريخ بطولة كأس ولى العهد سنقدمها لكم الآن، حيث التقيا في تلك البطولة من قبل 9 مرات، فاز الكويت في 5 مباريات وفاز السالمية في مباراة بينما كان التعادل في ثلاثة مباريات، سجل نادى الكويت 12 هدف، بينما سجل نادى السالمية خمسة أهداف، دخول الجماهير مجانى وسوف يتم السحب على جوائز للجماهير بقيمة 80 الف دينار كويتى، تذيع نهائي كأس ولى العهد قناة الكويت الرياضية.

تشكيلة مباراة السالمية والكويت نهائي كأس ولى العهد الان

تشكيلة الكويت: مصعب الكندرى – فهد الهاجرى – فهد حمود – حسين حاكم – سامى الصانع – عبدالله البريكى – شريدة الشريدة – شادى الهمامى – فهد العنزى – روجيرو – عبد الهادى خميس.

تشكيلة السالمية: خالد الرشيدى – فهد المجمد – المسعد – فهد – غازى فيصل – عادل الضويحى – ابراهيما كيتا – بدر السماك – عدى الصيفي – فيصل العنزى – جمعة سعيد.
تابعونا مع نتيجة مباراة السالمية والكويت ومن فاز بكأس ولى العهد الكويتى 2016.

النتيجة الان

نهاية الشوط الاول.
الدقيقة 72 فيصل العنزى يحرز الهدف الأول للسالمية.
نهاية المباراة والسالمية بطل الكاس.

السالمية 1 – 0 الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد