نتيجة مباراة التعاون والأهلي الإماراتى الآن اليوم 11/4/2017 دوري أبطال أسيا

ننشر نتيجة مباراة التعاون والأهلي الإماراتى الآن اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2017 مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دو المجموعات من دوري أبطال أسيا 2017، هذا وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبداللع الرياضية في بريدة بالقصيم في السعودية، وتبدأ في تمام الساعة 7.05 مساء بتوقيت السعودية السابعة وخمسة دقائق بتوقيت دبى، هذا ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز اليوم للمواصلة المنافسة على التأهل، من الجدي بالذكر أن نتيجة مباراة التعاون والأهلي التي أقيمت في دبى أنتهت بالتعادل بين الفريقين 0-0.

نتيجة مباراة التعاون والأهلي الإماراتى

أقيمت منذ قليل مباراة لوكوموتيف الاوزبكى واستقلال طهران الايرانى في تلك المجموعة وانتهت بالتعادل 1-1 وتلك المباراة في الجولة الرابعة، جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا وقبل معرفة نتيجة مباراة التعاون والأهلي الإماراتى الآن يتصدره نادى إستقلال طهران الإيرانى برصيد 7 نقاط، الأهلي الاماراتى والعين في المركزين الثانى والثالث بنفس الرصيد 4 نقاط لكل فريق، نادى لوكوموتيف الاوزبكى هو الاخر لديه 4 نقاط من أربعة مباريات.

نتيجة مباراة التعاون والأهلي الإماراتى الآن اليوم 11 أبريل 2017

تشكيلة نادى التعاون: فهد الشمرى، عبدالله كانو، ريكاردو، عبد الرحمن البركة، جهاد الحسين، محمد بوسبعان، نايف موسى، الحسن نداى، سعيد الدوسرى، عبدالله الشمرى، لوسيان سان مارتن.
تشكيلة الأهلي الإماراتى: ماجد ناصر، سالمين خميس، حبيب الفردان، وليد عباس، اسماعيل الحمادى، ايفرتون ريبييرو، أحمد خليل، خميس اسماعيل، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، ديوب.
ترتيب مجموعة التعاون السعودى في دوري أبطال آسيا 2017 الان

نهاية الشوط الأول من المباراة الآن بتقدم الأهلي الاماراتى بهدفين احرزهما ماخيتى ديوب وريبيرو، بينما اضع التعاون ركلة جزاء سددها جهاد الحسين، مع بداية الشوط الثانى يحرز ماخيتى ديوب الهدف الثانى له والثالث للاهلى السعودى، ويحرز الحسن نداى الهدف الأول للتعاون من ركلة الجزاء، نهاية المباراة الان.

التعاون 1 – 3 الأهلي الغماراتى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد