نتيجة مباراة البرازيل والدنمارك الآن اليوم في دورة الالعاب الاولمبية 2016 ريو دى جانيرو

نقدم لكم الآن نتيجة مباراة البرازيل والدنمارك اليوم الخميس 11 اغسطس 2016، مباراة البرازيل والدنمارك الآن في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لعبة كرة القدم رجال في دورة الالعاب الاولمبية 2016 في ريو دى جانيرو في نفس تلك المباراة نتابع ايضاً نتيجة مباراة العراق وجنوب أفريقيا الآن في نفس المجموعة حيث يتنافس المنتخبات الاولمبية الاربعة على التأهل إلى دور الثمانية أو ربع النهائي من دورة الالعاب الاولمبية بالبرازيل، هذا وتتمنى كل الجماهير تأهل منتخب العراقى للدور التإلى واستمرار المنافسة على احدى الميداليات.

نتيجة مباراة البرازيل والدنمارك

منتخب الدنمارك يتصدر تلك المجموعة الاولى برصيد اربعة نقاط، يأتى البرازيل في المركز الثانى مع منتخب العراق الاولمبى وكل منتخب لديه نقطتين من تعادلين، منتخب جنوب أفريقيا يأتى في المركز الرابع وله نقطة واحدة، أول تلك المجموعة سيلتقى في الدور القادم الثمانية مع منتخب كولومبيا وصيف المجموعة الثانية، بينما ثانى مجموعة العراق سيلاقى بطل المجموعة الثانية وهو منتخب نيجيريا.

نتيجة مباراة البرازيل والدنمارك الآن في الالعاب الاولمبية

تشكيلة البرازيل: ويفرتون – زيكا – رودريجو – ماركينهوس – ريناتو اجوستو – دوجلاس سانتوس – لوان – باربوسا – نيمار – خيسوس – والاس.
تشكيلة الدنمارك: هوشبيجيرج – ديسلر – جوميز – ماتسان – اندرياس – لاسى – بروك ماديسين – لارسين – فريدريك – باسكال – جونسون جينس.

بدأت المباراة الآن:
نهاية المباراة
البرازيل 4 – 0 الدنمارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد