كأس مصر “نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود وملخص المباراة في دور الـ 16 لكأس مصر اليوم 12/7/2016

انتهت منذ ساعات القليلة الماضية مباراة النادي الأهلي المصري ونادي حرس الحدود  والتي اقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

حيث يسعي كل فريق للفوز بالمباراة للصعود إلى دور الـ 8 لمواجهة سموحة.

حيث أنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ليصعد الأهلي إلى دور الـ8 من مسابقة كأس مصر ليواجه سموحة السكندري.

تشكيل النادي الأهلي المصري:-

بدأ الأهلي المصري المباراة بتشكيل  مكون من:-أحمد عادل عبد المنعم في حاراسة المرمي أمام في خط الدفاع رامى ربيعة، سعد سمير حسين السيد، أحمد فتحى، محمد هانى، وسط الملعب  باسم على  عمرو السولية،   صالح جمعة، وفي الهجوم عمرو جمال، عماد متعب

تشكيل حرس الحدود:-

كما بدأ حرس الحدود بتشكيل مكون من: -في حراسة المرمى أحمد سعد، في خط الدفاع: سيد جاد ومحمد جبر وعلى الفيل ومحمود مبارك، وفي وسط الملعب: محمود عبد الله ومحمود سيد وسيد حسن ومصطفي جمال وفي  خط الهجوم: فاروق بنزيمة وطارق أبو العز.

ملخص المباراة

 

بداية الشوط الأول:-

بدأت المباراة بأداء متوسط من الفريقين دون أدني خطورة وأستمر التعادل السلبي مخيم على أول 20 دقيقة من أحداث الشوط الأول حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرضية من باسم على لتصطدم بيد مدافع الحرس لتحتسب ركلة جزاء وتمكن القناص عماد متعب من أحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء ليتقدم المارد الأحمر بهدف متعب.

استمر الأداء المتوسط لشوط المباراة الأول لينتهي بتقدم الأهلي المصري بهدف عماد متعب من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

بداية الشوط الثاني:-

بدأ الشوط الثاني في محاولة لتعزيز الفارق من المارد الأحمر ومن جانب اخر ادارك هدف التعادل من حرس الحدود وسط محاولات ضعيفة من الفريقين وانحصار  اللعب وسط الملعب دون أدنى خطورة على مرمي الفريقين،

حتى تمكن عمرو السولية من احراز هدف التعزيز للمارد الأحمر من تسديدة قوية في الدقيقة 67 من عمر اللقاء لتسكن شباك أحمد سعد حارس مرمي الحرس ويتقدم المادر الأحمر بهدفين قبل بداية الثلث الأخير من عمر اللقاء.

بدأ حرس الحدود بصحوة هجومية بعد احراز الهدف الثاني للمارد الأحمر لتصعب المهمة امام الحرس لهاجم دون الخوف من شيء حتى تمكن محمد فاروق بنزيمة من احراز الهدف الأول لحرس الحدود من ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وبعدها استمر النادي الأهلي محافظاً على تقدمه بهدفين مقابل هدف للحرس في الدقائق الأخيرة حتى اطلق حكم المباراة سافرة النهاية لنتهى المباراة بفوز المارد الأحمر وصعوده لدور الـ8 من مسابقة كأس مصر ليواجه فريق سموحة السكندري في مباراة صعبة على الفريقين.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد