نتيجة لعبة العراق والإمارات اليوم الودية استعدادا لمباريات كأس الخليج

إليكم نتيجة لعبة العراق والإمارات الودية اليوم الأحد الموافق ل17 دجنبر 2017، والتي جمعت الفريقين في لقاء ودي في ظل الاستعداد لمباريات كأس الخليج 2017 المقرر إجرائه الشهر الجاري، مما يزيد من أهمية اللقاء للطرفين خصوصا أن مباريات خليجي 23 على الأبواب.

وستنطلق مباريات كأس الخليج 23 بالكويت، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2017، وهو اليوم الذي يعرف إجراء مباراتين، أولهما مباراة الافتتاح بين الكويت والسعودية، بجانب مباراة الإمارات وعمان، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من البطولة، أما أول مباريات العراق في خليجي 23، ستكون يوم السبت 23-12-2017، وسيكون الموعد مع مباراة العراق والبحرين ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وبالعودة إلى تفاصيل نتيجة مباراة الإمارات والعراق الودية اليوم، حيث انتهت نتيجة اللقاء في الشوط الأول بتقدم المنتخب الأبيض الإماراتي بنتيجة هدف دون رد، في شوط ظهر من خلاله المنتخب الإماراتي بمستوي متوسط، أما المنتخب العراقي لم يقدم المستوي المنتظر اليوم.

وسجل  أول أهداف الإمارات اليوم اللاعب أحمد مل الله في الدقيقة 38 من المباراة، وهو هدفه الأول مع المنتخب الأبيض، وهو الهدف الذي انتهت عليه نتيجة اللقاء في الشوط الأول، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة إلى شوط اللقاء الثاني.

الآن تنطلق المباراة بين المنتخبين في الشوط الثاني، الذي يدخله منتخب الإمارات وهو متقدم بهدف دون رد، حيث سيبحث من خلاله اسود الرافدين على العودة في نتيجة المواجهة، وفي المقابل سيطمح الأبيض الإماراتي إلى تعزيز تقدمه.

وفي الشوط الثاني لم تعرف المباراة جديد من حيث النتيجة، لتنتهي الأمور بفوز الإمارات على العراق بهدف دون رد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد