نتيجة الكلاسيكو الآن 2016 تشكيلة الفريقين بدون مفاجأت – من فاز اليوم

نتيجة الكلاسيكو الآن 2016 هو موضوع تقريرنا، حيث نتابع أول بأول الآن نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ومن فاز بالكلاسيكو اليوم السبت 2 ابريل 2016، تقام مباراة الكلاسيكو الاسبانى الآن على ملعب برشلونة في قمة الاسبوع 31 من الدوري الاسبانى الذي يتصدرة برشلونة بفارق عشرة نقاط عن الثالث ريال مدريد، يذكر أن نتيجة الكلاسيكو في الدور الأول من الدوري الاسبانى انتهت بفوز برشلونة برباعية دون رد، فهل يكرر برشلونة الفوز بنتيجة الكلاسيكو ام يعوض الريال خسارته في الدور الاول.

نتيجة ريال مدريد وبرشلونة الان

تعرف على نتيجة الكلاسيكو الان

أعلن كلا المديرين الفنيين الآن عن تشكيلة الكلاسيكو، حيث كان التشكيلة دون اى مفاجأت من لويس انريكى مدرب برشلونة وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ملعب المباراة الآن كامل العدد والملايين ايضاً في كل مكان حول العالم حول شاشات التلفاز لمشاهدة الكلاسيكو الاسبانى الذي سيبدأ في الساعة 7.30 مساء بتوقيت اسبانيا وهو نفس توقيت وسط اوروبا.

من فاز بالكلاسيكو الآن اليوم بالتفاصيل خطوة بخطوة

تشكيلة برشلونة صاحب الملعب والجمهور: برافو – الفيس – بيكية – ماسكيرانو – البا – بوسكيتس – راكيتيتش – انيستا – ميسى – نيمار – سواريز.
تشكيلة ريال مدريد الفريق الضيف: نافاس – كارفخال – راموس – بيبى – مارسيلو – مودريتش – كاسيميرو – تونى كروس – رونالدو – جاريث بيل – بنزيما.

بداية المباراة الآن.
بعد مرور نصف الساعة الاولى سيطر برشلونة على منتصف الملعب واستحوذ على الكرة، وحاول برشلونة التسجيل لكن دفاع ريال مدريد كان بالمرصاد لكل الهجمات، أول محاولات التسجيل في الكلاسيكو كانت لبرشلونة في الدقيقة العاشرة وكرة وان تو بين نيمار وسواريز قبل أن تطول من الاخير، الدقيقة 25 تشهد محاولة اخرى من برشلونة بقيادة ميسى الذي يراوغ وعلى منطقة الجزاء يعرقله راموس.
نهاية الشوط الأول الان.

الدقيقة 57 يحرز جيرارد بيكية الهدف الأول لبرشلونة برأسية من عرضية راكيتيتش، وفي الدقيقة 63 يعدل كريم بنزيما نتيجة الكلاسيكو الآن ويحرز هدف التعادل بلعبة مزدوجة صنع الهدف تونى كروس.
الدقيقة 83 طرد راموس بعد حصوله على الكارت الاصفر الثانى.
الدقيقة 85 رونالدو يحرز الهدف الثانى للريال.
نهاية المباراة والريال هو من فاز بالكلاسيكو.

برشلونة 1 – 2 ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد