نبيل معلول يستقيل من تدريب الترجى التونسى بعد ثلاثية الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الترجى الرياضي التونسى، عن تفديم استقالته بشكل رسمى من تدريب الفريق، بعدما تعرض للهزيمة على يد النادي الأهلي المصري.

استقالة نبيل معلول

استقالة نبيل معلول

وسقط الترجي التونسي بثلاثية نظيفة أمام الأهلى، في المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس، الجمعة، على أرضية ملعب “حمادي اليعقوبي” في رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استقالة نبيل معلول من تدريب الترجي التونسي

وكتب نبيل معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكل الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وواصل المدرب التونسي المخضرم بالقول: “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

الأهلي المصري ضد الترجي التونسي

واستطرد معلول: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب”.

وأتم مدرب الترجي بالقول: “وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كل الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.. ترجي يا دولة”.

مارسيل كولر يواصل التألق مع النادي الأهلي

من ناحية أخرى، أضاف السويسري مارسيل كولر ثلاثية جديدة خلال قيادته للأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث كانت الثلاثية الأولى بالفوز في دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة.

ثم حقق المارد الأحمر فوزه في آخر مباراة بظور المجموعات على الهلال السوداني بنفس النتيجة ويتأهل لربع النهائي، وأضاف الأهلي ثلاثية جديدة بالفوز على الترجي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف دون مقابل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد