نبأ سعيد لعشاق الهلال السعودي بخصوص المملكة أرينا

تلقى عشاق الهلال السعودي، نبأ سعيدا بخصوص ملعب المملكة أرينا، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الزعيم أمام سباهان أصفهان الإيراني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الخميس.

ملعب المملكة أرينا - مصدر الصورة: جوجل

ملعب المملكة أرينا - مصدر الصورة: جوجل

ويدور النبأ السعيد حول قرار لجنة المسابقات، بالموافقة على طلب نادي الهلال السعودي، بنقل مباريات الزعيم من ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، إلى ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض.

وتابع بيان لجنة المسابقات “جاءت الموافقة بناء على جاهزية المنشآت بعد الزيارات الميدانية التي تمت من قبل الفريق المختص لمعاينة ملعب المملكة أرينا”.

بيان لجنة المسابقات - مصدر الصورة: تويتر
بيان لجنة المسابقات – مصدر الصورة: موقع التواصل الاجتماعي تويتر

 

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر البطولة المحلية.

يذكر أن الهلال توج مؤخرا بكأس موسم الرياض 2024، بعد فوزه 4-3 على إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما تفوق على غريمه النصر بهدفين دون رد 2-0 يوم الخميس الماضي.

ويقود الهلال، المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، ويتسلح بالعديد من اللاعبين المميزين أمثال المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ومواطنه سيرجي سافيتش، واللاعب البرازيلي مالكوم، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والحارس المغربي ياسين بونو، بجانب مجموعة من العناصر المحلية المميزة أمثال سالم الدوسري وسعود عبد الحميد وعبد الله المعيوف وياسر الشهراني ومحمد كنو وسلمان الفرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد