نبأ سعيد.. إذاعة 22 مباراة للمونديال بدون تشفير على beIN SPORTS

في نبأ عاجل وسعيد للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ذكرت وكالة فرانس برس، أن مجموعة قنوات beIN SPORTS بي إن سبورتس القطرية، قررت إذاعة 22 مباراة لبطولة كأس العالم 2022 على الهواء المفتوح، بدون تشفير.

مونديال قطر

جاء ذلك النبأ السعيد، على لسان المتحدث باسم المجموعة الإعلامية لقنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، في تصريح خاص وحصري لوكالة فرانس برس، اليوم الجمعة.

وقال المتحدث باسم المجموعة الإعلامية لقنوات بي إن سبورتس “سنقوم ببث 22 مواجهة على الهواء المفتوح بدون تشفير، بما فيها مباراة الافتتاح الأحد المقبل بين قطر والإكوادور”.

وستكون مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، ويتسلح العنابي بالعديد من النجوم أمثال المعز علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وكريم بوضياف وبيدرو ميجيل وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن ومشعل برشم وسعد الشيب وبسام الراوي.

يذكر أن منافسات بطولة كأس العالم 2022، ستنطلق في قطر، بداية من الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، وتستمر المباريات حتى الأحد 18 ديسمبر/كانون أول المقبل.

ويرفع راية العرب في بطولة كأس العالم 2022، دولة قطر صاحبة الضيافة، بجانب المملكة العربية السعودية وتونس والمغرب.

ويشارك المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022 تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، أما قطر تدخل بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز باس.

ويدرب أسود المنتخب المغرب، المدير الفني وليد الركراكي، أما جلال القادري يتولى مهمة تدريب نسور قرطاج.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بكأس العالم، أوقعت المنتخب المغربي في مجموعة واحدة رفقة بلجيكا وكرواتيا وكندا.

أما الأخضر السعودي يتواجد في مجموعة صعبة أمام الأرجنتين وبولندا والمكسيك، في حين تتواجد قطر صاحبة الأرض والجمهور في المجموعة الأولى رفقة السنغال وهولندا والإكوادور”.

وأوقعت القرعة، منتخب تونس في في مجموعة واحدة مع فرنسا حاملة لقب مونديال روسيا 2018، والدنمارك وأستراليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد