نادي ناساجي مازندران الإيراني يقدم هدية تذكارية إلى نيمار جونيور بعد مباراة الفريق مع الهلال السعودي

قررت إدارة نادي ناساجي مازندران الإيراني تقديم هدية تذكارية إلى النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي الهلال السعودي بعد المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

الصورة من موقع كوره جول

واستطاع الهلال تحقيق فوزاً مهما على مضيفه النادي الإيراني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

نيمار جونيور يسجل أول أهدافه بقميص الهلال السعودي

واستطاع نيمار جونيور إحراز هدفه الأول بعد انتقاله إلى نادي الهلال السعودي حيث سجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 58 من عمر المباراة ليقرر بعدها النادي الإيراني منح اللاعب هدية تذكارية عبارة عن سجادة إيرانية منقوش عليها رقم اللاعب واسمه.

ترتيب الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

ورفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط بهذا الفوز ليكون في صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا مع نادي نافباخور الأوزبكي بينما تجمد رصيد النادي الإيراني عند ٣ نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة.

نادي برسبوليس الإيراني يمنح كريستيانو رونالدو هدية تذكارية

وكانت إدارة نادي برسبوليس الإيراني قد منحت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي سجادة إيرانية كهدية على هامش المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد.

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد