نادي برازيلي يطالب بالتعاقد مع جيسوس مدرب الهلال | «الرحيل يقترب»

طالبت جماهير نادي برازيلي بضرورة التعاقد مع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، خلال الفترة الحالية من أجل إنقاذ الفريق في الموسم الكروي الجديد، في ظل اقتراب رحيل البرتغالي عن تدريب زعيم آسيا.

جورجي جيسوس مدرب الهلال من المؤتمر الصحفي لمباراة نافباخور في دوري أبطال آسيا - المصدر: صحيفة الرياضية

وواصل نادي الهلال تقديم النتائج السلبية خلال آخر مباراتين، بالتعادل أمام كلًا من: نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، إلى جانب التعادل مع ضمك أمس الخميس في الدوري السعودي.

تقارير: فلامينغو ينتظر رحيل جيسوس عن الهلال

وأكدت تقارير صحفية منذ قليل، عن مطالبة جماهير نادي فلامينغو البرازيلي بضرورة التعاقد مع جيسوس، حال رحيله عن الهلال، والذي تراه الجماهير البرازيلية قريبًا جدًا، في ظل الغضب الجماهيري من إدارة الهلال ضد خيسوس.

وأشارت التقارير إلى أن تيتي، مدرب البرازيل السابق، هو خيار إدارة نادي فيلامينغو لتدريب الفريق، في حال إقالة سامباولي، مدرب الفريق الحالي، ولكن رغبة الجماهير هي التعاقد مع جيسوس.

تيتي يقترب من نادي الهلال بأمر من نيمار

وذكر الصحفي السعودي حسين الدوسري، بجريدة الرياضية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق الهلال،قدّم اقتراحًا على إدارة الأزرق العاصمي، بالتعاقد مع البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، لتولي تدريب الزعيم بدلًا من جيسوس.

وقال الدوسري عبر حسابه بمنصة X: “نيمار يقترح تيتي مدربًا للهلال، رأيكم يا زعماء هل تلبي الإدارة رغبته؟”.

ويعتبر تيتي من المدربين البارزين على مستوى العالم، حيث سبق وأن قام بتدريب عددًا كبيرًا من الأندية والمنتخبات، فقد تولى القيادة الفنية لكل من: كورينثيانز البرازيلي، الوحدة الإماراتي، إنترناسيونال البرازيلي، العين الإماراتي، بالميراس، جريمو.

وتوّج تيتي كمدرب بـ 8 ألقاب سواء مع الأندية أو المنتخب البرازيلي، حيث حصل على كأس كوبا أمريكا مع البرازيل 2019، وكأس كوبا ليبارتادوريس (دوري أبطال أمريكا الجنوبية)، وكأس العالم للأندية، والدوري البرازيلي مرتين مع كورينثيانز، وبطولة ريكوبا سودأمريكا، وبطولة كوبا سودأمريكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاهلى ASC