نادي الهلال يسعى لتعزيز صفوفه بنجوم عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية

 

 

هناك اهتمام حول من نادي الهلال في التعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي، الذي يلعب حالياً في صفوف باريس سان جيرمان، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

حسمت إدارة نادي الهلال صفقة تاريخية بإحضار النجم الإيطالي ماركو فيراتي، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق شفهي مع نادي باريس سان جيرمان بشأن رحيل اللاعب إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

وبخصوص ميسي، فقد أقترب اللاعب من الانضمام إلى صفوف الهلال وارتداء القميص الأزرق، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً للنادي وجماهيره.

العرض المالي

أفادت التقارير الحصرية بأن نادي الهلال قدم عرضاً قيمته 55 مليون يورو لضم النجم الإيطالي ماركو فيراتي، وهو العرض الأضخم في تاريخ النادي. وبالتالي، يعد هذا الإنفاق الضخم تأكيد على رغبة الهلال في تعزيز صفوفه والتنافس بقوة على الألقاب في الموسم المقبل.

الثنائي في الهلال

من المتوقع أن يؤدي انضمام نجم باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، إلى الهلال إلى تقريب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانضمام إلى النادي في الموسم المقبل، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تجمع الثنائي والتي قد تكون لها دور كبير في إقناع ميسي بالانضمام إلى الهلال.

خطه نادي الهلال

يعمل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على تكوين فريق قوي يعتمد بشكل كبير على العناصر الأجنبية، بهدف الفوز بالألقاب المحلية والآسيوية في الموسم المقبل. ويأتي ذلك في إطار استراتيجية النادي لتعزيز تشكيلته وتعزيز قوتها في المنافسات القادمة. ويجري الهلال حالياً مفاوضات مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي أعلن رحيله عن برشلونة الإسباني بشكل رسمي في نهاية الموسم، وذلك بهدف تدعيم الفريق بالمزيد من الخبرة والجودة في الوسط الميداني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد