نادي الهلال السعودي يتلقى خبراً سارًا قبل القمة المرتقبة أمام النصر

تلقى نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس خبراً سارًا قبل المباراة المرتقبة أمام نادي النصر في قمة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال والنصر

الصورة من موقع الجول

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة بين كل من نادي الهلال والنصر في يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

الهلال يتلقى خبراً سارًا بعودة سلمان الفرج

والجدير بالذكر أن نادي الهلال تلقى خبراً سارًا بمشاركة قائد الفريق ونجم خط الوسط اللاعب السعودي الدولي سلمان الفرج في التدريبات الجماعية لفريق الهلال المقامة في مقر تدريبات الزعيم، وذلك بعد تعافيه نهائياً من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في المباراة التجريبية التي تم إجرائها في شهر أكتوبر الماضي أمام منتخب مالي.

سلمان الفرج لاعب وسط فريق الهلال السعودي
الصورة من موقع الجول

ترتيب الهلال والنصر قبل القمة المرتقبة

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يتواجد حالياً في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما استطاع جمع 35 نقطة من 13 مباراة خاضها في البطولة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن؛ لذلك يسعى نادي النصر إلى إلحاق الهزيمة الأولى بنادي الهلال وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة حيث أن الفارق بين الفريقين حالياً هو أربع نقاط ويوجد النصر في مركز الوصافة برصيد 31 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد