نادي النصر يتلقى ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجم الفريق عن مباراة الطائي

تلقى نادي النصر السعودي ضربة موجعة قبل مواجهته المرتقبة مع نادي الطائي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها مساء الجمعة.

لاعبي نادي النصر السعودي

الصورة من موقع الجول

وبحسب ما أشارت إليه صحيفة اليوم السعودية فإن نجم فريق النصر عبد الرحمن غريب تأكد غيابه عن مباراة غد بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر وأُحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأثير غياب غريب عن الفريق

ويعتبر غياب عبد الرحمن غريب عن صفوف النصر ضربة قوية للنادي خاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي لويس كاسترو باستمرار سواء بدأ أساسياً أو على دكة الاحتياط مع كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مع النجم السنغالي ساديو ماني، ومن المعلوم أن هذه الكتيبة تشكل واحدة من أقوى تشكيلات الهجوم في الدوري السعودي، ومن جانبه وصلت بعثة نادي النصر إلى مدينة حائل اليوم لكي لتدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الطائي.

ترتيب النصر في دوري روشن

والجدير بالذكر أنا نادي النصر يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري وشن السعودي بعدما استطاع جمع 15 نقطة في أول سبع مباريات حيث فاز في خمس مباريات كان آخرها أمام نادي أهلي جدة في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما خسر في مباراتين، بينما يحتل نادي الطائي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب روشن السعودي للمحترفين برصيد سبع نقاط خلال أول سبع جولات.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد