نادي النصر السعودي يستفز عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد

أثار نادي النصر السعودي جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية بعدما قام بنشر منشور رسمي على موقع النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس احتفالاً بيوم التأسيس التاريخي للنادي.

صورة للاعب عبد الرازق حمد الله

مصدر الصورة: goal.com

ونشر نادي النصر صورة تحت عنوان تاريخ النصر بين الماضي والحاضر حيث جمعت هذه الصورة مجموعة من اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق وأحدثوا الفارق على مر السنوات المختلفة التي قضوها في النادي.

غياب حمد الله عن الصورة

صورة للاعبي نادي النصر السعودي
مصدر الصورة: صفحة النادي الرسمية

والغريب في الأمر أن الصورة شهدت غياب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد الحالي والذي سبق له وأن ارتدى قميص نادي النصر وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي السعودي بسبب غيابه عن الصورة.

وصرح الإعلامي محمد العماري على هذه الصورة مشيراً إلى أنه استغربوا عدم تواجد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن اللاعبين الذين تم نشر صورهم في ذكرى تأسيس نادي النصر خاصة وأن اللاعب كان له دور بارز في تحقيق بطولة دوري روشن السعودي وبطولة السوبر بالإضافة إلى أنه حقق مع نادي النصر أعلى رقم تاريخي كهداف للدوري السعودي.

أزمة فؤاد أنور

صورة لاعب النصر فؤاد أنور
مصدر الصورة: العربية

وأيضاً التفتت الجماهير السعودية إلى نفس الأزمة التي حدثت مع اللاعب فؤاد أنور الذي لم يتم دعوته إلى حضور افتتاح ملعب نادي الشباب بالرغم من ظهوره في سورة التأسيس لنادي النصر وهو ما لاحظه جمهور العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد