نادي النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الفريق قبل القمة المرتقبة أمام الهلال

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن بعض التطورات في نادي النصر السعودي في ظل استعداداته المكثفة لاستئناف مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين خاصة في ظل اقتراب القمة المرتقبة بينه وبين نادي الهلال في يوم واحد من شهر ديسمبر المقبل.

الصورة من موقع الجول

وقبل القمة المرتقبة يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الأخدود يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين ويستعد لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة حتى يعزز آماله في اقتناص صدارة الدوري السعودي من الهلال.

لابورت يغيب عن مباراة النصر والهلال

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن مدافع نادي النصر إمريك لابورت لن يكون جاهزاً في مواجهة الهلال في ديربي الرياض يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل في الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، وبالتالي لن يشارك أيضاً في مباراة برسبوليس الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا وكذلك في مواجهة الأخدود في الجولة الرابعة عشر من الدوري.

نادي النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الفريق لابورت قبل القمة المرتقبة أمام الهلال
الصورة من موقع الجول

تفاصيل إصابة اللاعب

وأوضحت الصحيفة أن طبيب نادي النصر أخبر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق بأن اللاعب الإسباني لن يكون جاهزاً للمشاركة خلال الفترة المقبلة بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له في القدم أثناء تواجده في مسبح منزله وبالتالي لن يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات القادمة، ومن المؤكد أن غياب لابورت سيسبب الكثير من المشاكل الدفاعية لنادي النصر خاصة في ظل القوة الهجومية الضاربة لنادي الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد