نادي الشارقة بعد فراس بالعربي وموسي ماريغا يضم الكرواتي “ماركو كاتينيك”.. فمن هو ومعلومات عنه

نادي الشارقة الإماراتي الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول دوري المحترفين الإماراتي ومعه “3 نقاط” من مباراتين لعبهما خسر في مباراة وفاز بالأخرى، من أجل ذلك يحاول تحصين صفوفه وتحسين مركزه في قائمة الدوري بضخ دماء جديدة في صفوف فريقه، فقام بضم اللاعب الكرواتي “ماركو كاتينيك” والذي يلعب في الدفاع ويبلغ من العمر”19 عاماً” وكان قبل قدومه لفريق الشارقة بلعب مع فريق “دينامو ز غرب” الكرواتي.

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك المصدر: تويتر صفحة نادي الشارقة

فراس بلعربي وموسي ماريغا

ومن ضمن اللاعبين الجدد الذي قام نادي الشارقة بضمهم اللاعب “فراس بلعربي” القادم من نادي عجمان، واللاعب المالي “موسى ماريغا” الذي كان بلعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي.

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

مارو كاتينيك من هو

كاتينيك من مواليد سنة 2004 في 13 ابريل، وكان آخر ما كتبه على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي للصور “انستغرام” يقول: “أحيانًا ينتهي شيء ما مبكرًا جدًا، وأحيانًا يتم تأجيله، على الرغم من أنني لست من مواطني زغرب، كانت لدي رغبة كبيرة في الظهور لأول مرة بقميصي الأزرق أمام شمال ماكسيمير، بعد أكثر من 3 سنوات في دينامو، حان الوقت لمغامرات جديدة، شكرا لكل المدربين الذين دربوني ولكل الناس من @gnkdinamo الذي “رباني في كرة القدم” كما أنا، ايطا، شكرا لك @nk.bravoالذي قضيت معه الكثير من الذكريات الجميلة في وقت قصير”.

   نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

الشارقة واتحاد كلباء

وكان نادي الشارقة قد لعب أمام فريق “اتحاد كلباء” يوم الجمعة 15 من أغسطس 2023،  ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر “دوري أدنوك الاماراتي للمحترفين” وفاز بنتيجة 4 مقابل 3 سجل “كايو لوكاس” هدفين و”باكو الكاسير هدف و”لوان بيريرا” هدف.

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

الشارقة مع الوصل

ولعب الشارقة مع الوصل في يوم 28 أغسطس بالجولة الثانية من عمر “دوري أدنوك للمحترفين”  وانتهت المباراة بهزيمة الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، احرز أهداف الوصل ” هاريس سيفيروفيتش، فايبو فيرجينيو دي ليما، كايو كانيدو كريا، بينما احرز هدف الشارقة “لوانزينهو” من ضربة جزاء، وأقيمت المباراة على ملعب الشارقة ضمن مباريات  الدوري الاماراتي للمحترفين.

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

الشارقة مع النصر

ويلعب الشارقة مع النصر غدا السبت 23 سبتمبر 2023 في الدوري الاماراتي للمحترفين في تمام الرابعة عصرا على ملعب “ال مكتوم”.

ماركو كاتينيك تم ضمه لنادي الشارقة ماركو كاتينيك تم ضمه لنادي الشارقة ماركو كاتينيك تم ضمه لنادي الشارقة ماركو كاتينيك تم ضمه لنادي الشارقة

نادي الشارقة يضم ماركو كاتينيك

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد