نابولي يطالب الهلال بمبلغ خيالي للتخلي عن أوسيمين

يستمر الهلال السعودي في بحثه عن إبرام صفقات قوية ومميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد.

ونجح الزعيم السعودي في التعاقد مع ثلاثة صفقات قوية، حيث خاليدو كوليبالي، قادمًا من تشيلسي، وروبن نيفيز، من وولفرهامبتون، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، من لاتسيو.

وأكدت تقارير صحفية أن البرازيلي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، طالب إدارة ناديه بضرورة تدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن مدرب الزعيم وضع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الايطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

في سياق متصل، أوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة نابولي الايطالي طالبت نظيرتها الهلال بالحصول على 500 مليون يورو، من أجل التخلي عن أوسيمين خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت إلى أن جيسوس يرغب في تدعيم صفوف الفريق، لكن المقابل المادي للصفقة قد يعرقل انتقال الدولي النيجيري للدوري السعودي.

وشددت على أن إدارة الهلال متمسكة بالتعاقد مع أوسيمين، وتحاول خلال الفترة المقبلة التواصل مع الفريق الجنوبي لتخفيض قيمة الصفقة.

وكان الهلال قد دخل في مفاوضات مكثفة مع باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، لكن رغبة اللاعب حسمت موقفه من الرحيل للدوري السعودي.

ويرغب مبابي في الانتقال لريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجديد، مما يجعل العديد من الأندية الأوروبية تمتنع عن تقديم عروض للحصول على خدماته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد