نابولي بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الثالثه في تاريخه

توج نادي نابولي بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع أودينيزي، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة 33 من عمر البطولة.

من حساب نابولي على تويتر

من حساب نابولي على تويتر

وسجل أودينيزي، هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب ساندي لوفريتش.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أودينيزي على نابولي بهدف دون رد 1-0.

وضغط لاعبو نابولي في الشوط الثاني من أجل تصحيح المسار وتسجيل هدف التعادل، ونجح في ذلك في الدقيقة 52 عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

وتبادل الفريقان، الهجمات في الدقائق المتبقية، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وتتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي.

وارتفع رصيد نادي نابولي إلى 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وتجمد رصيد أودينيزي عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الكالتشيو.

وعلى مدار 33 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، تمكن نادي نابولي من الانتصار في 25 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 3 مواجهات، وسجل لاعبو فريق الجنوب 69 هدفا مقابل استقبال 23 هدفا.

وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أودينيزي، نشرها حساب نادي نابولي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس ميريت، دي لورينزو، أمير رحماني، مين جاي كيم، ماتياس أوليفيرا، أندري زامبو أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، تانجي ندومبيلي، إليف إلماس، فيكتور أوسيمين، خفيتشا كفاراتسخيليا

فيما نشر حساب نادي أودينيزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيلة الفريق لمواجهة نابولي، وجاءت على النحو التالي:

يذكر أن نابولي بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكنه فشل في قطع تذكرة العبور للمربع الذهبي أمام ميلان.

وخسر نابولي، ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان بهدف دون رد 0-1 مع المعاناة من النقص العددي بعد طرد لاعبه، قبل التعادل الإيجابي في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، مما سمح للروسونيري ببلوغ نصف نهائي البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد