“مُتاح الآن” حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 19 من دوري روشن السعودي 2023

يترقب عشاق كرة القدم السعودية عودة دوري روشن السعودي، الذي يعود إلينا بعد التوقف الدولي بلقاء هام في الجولة 19 بين نادي الاتحاد والطائي، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، ويبحث عشاق الناديين عن حجز تذاكر المباراة، والتي أعلنت منصة تكت مكس عن توافرها، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي.

الاتحاد Vs الطائي

يلتقي نادي اتحاد جدة شقيقة الطائي في الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي 2023-2024، اللقاء الذي أُجل نظرا لسوء الأحوال الجوية.

ويسعى نادي الاتحاد الذي انتصر أمس في ربع نهائي كأس الملك على الفيصلي 4-0، للانتصار ومواصلة المشوار أمام نادي الطائي، حيث يحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة من ثمانية عشر مباراة.

بينما في الجهة الأخرى يتطلع الطائي لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة أمام الاتحاد، للخروج من دائرة الهبوط، حيث يحتل الطائي المركز 16 برصيد 17 نقطة من 18 لقاء.

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي؟

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي من خلال إتباع الخطوات التالية: 

  • اذهب إلى موقع حجز التذاكر “تكت مكس“.
  • قم بالضغط على” احجز الآن”
  • ثم قم بتسجيل الدخول للموقع، أو أنشئ حسابا جديدا.
  • وبعد التسجيل، اختر فئة وعدد التذاكر التي تريد حجزها.
  • سيتطلب منك في هذه الخطوة إدخال بيانات الدفع، لاتمام عملية الشراء.
  • وبعد إتمام الدفع، ستتمكن من حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي.

موعد مباراة الاتحاد والطائي

من المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 19 من دوري روشن السعودي 2023-2024، الساعة 9:00 PM بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 PM بتوقيت القاهرة، مساء يوم الاربعاء القادم الموافق 7-2-2024، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد