ميمي عبدالرازق ينهي الجدل: المصري البورسعيدي لن يفرط في إلياس الجلاصي

أعلن مدرب الفريق المصري البورسعيدي ميمي عبدالرازق أنه لا يوجد نية لدى النادي للتخلي عن اللاعب إلياس الجلاصي، وأكد المدرب أن الجلاصي يعتبر أحد الأعضاء البارزين في الفريق، وأن الإدارة تسعى جاهدة للحفاظ عليه واستمراره مع النادي وفقًا للعقد الحالي.

إلياس الجلاصي

مفاوضات الزمالك مع إلياس الجلاصي

فيما يتعلق بمفاوضات الزمالك لضم الجلاصي، أفصح اللاعب التونسي عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وجاءت هذه المعلومة خلال حواره مع مهيب عبدالهادي على قناة MBC، حيث أكد أنه تحدث معه بعد مباراة ودية بين الزمالك والمصري، ولم يتم التوقيع على أي عقد حتى الآن.

وعن النادي الذي يفضل الانضمام إليه بين الأهلي والزمالك، أشار الجلاصي إلى وجود لاعبين ينضمون إلى الزمالك للمشاركة في المباريات، وأن هناك أسماء انضمت إلى الأهلي ولم تشارك بشكل كبير، وأكد أيضًا أنه لا يوجد شخص لا يحب أن يلعب مع الزمالك.

يذكر أن الجلاصي شارك مع المصري في 27 مباراة خلال موسم 2022/2023، حيث سجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال الدقائق التي لعبها، وانضم الجلاصي إلى المصري البورسعيدي في سبتمبر 2021 قادمًا من نادي الاتحاد المنستيري.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي المصري البورسعيدي أصدر بيانًا رسميًا انتقد فيه استدراج الجلاصي للتصريحات التي أدلى بها ظنًا منه أنه ليس على الهواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد