ميلان يُعلن نجاح جراحة الجزائري إسماعيل بن ناصر في الركبة وغيابه 6 أشهر

أعلن نادي ميلان الإيطالي، بصورة رسمية، عن خضوع لاعب الوسط الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لعملية جراحية في الساعات القليلة الماضية.

إسماعيل بن ناصر يخضع لجراحة ناجحة في الركبة

إسماعيل بن ناصر يخضع لجراحة ناجحة في الركبة

إسماعيل بن ناصر يخضع لجراحة ناجحة في الركبة

وكان إسماعيل بن ناصر قد سافر إلى مدينة “ليون” الفرنسية بهدف إجراء العملية الجراحية تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي ميلان وهي عبارة عن منظار لمفصل ركبته اليمنى.

وتعرض لتلك الإصابة في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي والتي أجبرته على الخروج المبكر في الدقيقة 17 من ملعب المباراة.

ونجحت العملية الجراحية حيث كان يعاني بن ناصر من غضروف الركبة المفصلي، ولكن سيغيب الجزائري الدولي عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر، وفقًا للبيان الرسمي.

كشف حساب إسماعيل بن ناصر مع ميلان

ويعتبر إسماعيل بن ناصر من الركائز الأساسية في تشكيلة ميلان، تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ويجزم محللون بأن غياب الدولي الجزائري سيؤثر كثيرًا في قوة “الروسونيري” بخط المنتصف.

وخاض النجم الجزائري 40 مباراة مع ميلان في الموسم الحالي 2022-23، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد انضم إسماعيل بن ناصر إلى صفوف إيه سي ميلان خلال صيف عام 2019، قادمًا من فريق إمبولي الإيطالي، ويمتد تعاقده مع النادي اللومباردي حتى 30 يونيو 2027.

موعد مباراة الإنتر ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

ينطلق ديربي ميلانو بين الإنتر ضد ميلان، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مايو 2023، على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل الإنتر، ويحين موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وستكون فرص إنتر ميلان كبيرة في التأهل إلى المباراة النهائية من دورى أبطال أوروبا، بعدما ألحق بجاره هزيمة بثنائية نظيفة، الأسبوع الماضى، في ملعب سان سيرو بواسطة إيدين دجيكو وهنريك مخيتاريان.

ويمكنكم مشاهدة ديربي الغضب الأوروبي بين ميلان والإنتر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد