ميلان يعلن تعاقده مع اللاعب النيجيري صامويل شوكويزي قادماً من فياريال الإسباني

نجحت إدارة نادي ميلان الإيطالي في حسم صفقة اللاعب الدولي النيجيري صامويل شوكويزي قادماً من نادي فياريال الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية لدعم هجوم الروسونيري خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحف الإيطالية أن إدارة الروسونيري نجحت في التعاقد مع سابع صفقات النادي الإيطالي هذا الصيف بعدما أنهت الاتفاق مع اللاعب النيجيري قادماً من فياريال مقابل 28 مليون يورو بعقد يمتد إلى خمس سنوات حتى صيف 2028 وبراتب سنوي يقدر ب 3.8 مليون يورو.

توقيع عقد اللاعب

وذكرت الصحف الإيطالية أن الإعلان الرسمي عن الصفقة هو المتبقي فقط بعد توقيع كافة العقود والاتفاق على كافة بنود العقد وبهذا سينتقل اللاعب رسمياً إلى النادي الإيطالي خلال الساعات المقبلة، وذلك في إطار استعداد النادي الإيطالي للموسم الجديد بالتعاقد مع مجموعة من الصفقات التي من شأنها تدعيم الهجوم بعدما فشل في الموسم الماضي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته في مباراة نصف النهائي أمام الغريم التقليدي انتر ميلان.

صفقات ميلان هذا الموسم

والجدير بالذكر أن النادي الإيطالي نجح في التعاقد مع ٦ صفقات هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق قبل شوكويزي وهم سبورتيليو، وتشيك، ورايندرز، وبوليسيتش، ورومير، وكافور، فيما سيكون اللاعب النيجيري هو اللاعب السابع الذي يوقع مع النادي الإيطالي هذا الميركاتو، بينما رحل كل ما تونالي إلى نادي نيوكاسل، وفرانكس، وبوكايوكو، وديست عن صفوف الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد