ميلان يحبط توتنهام ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي ميلان الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله السلبي بدون أهداف مع مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء الأربعاء، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

من حساب ميلان على تويتر

من حساب ميلان على تويتر

واستفاد نادي ميلان من فوزه ذهابا على توتنهام هوتسبير بهدف دون رد 1-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب سان سيرو في إيطاليا.

الشوط الأول بين ميلان وتوتنهام هوتسبير انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حاول كل فريق، هز شباك الآخر، دون جدوى.

وأشهر حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه كريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير في الدقيقة 78.

وفشل لاعبو ميلان في استغلال النقص العددي في صفوف توتنهام هوتسبير، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد الفريق الإيطالي لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وكان ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة توتنهام هوتسبير، نشرها حساب نادي ميلان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصفحة أخبار ميلان، على النحو التالي:

الحارس مايك ماينان، كالولو، تشاو، فيكايو توموري، ميسياس تونالي، كرونيتش، ثيو هيرنانديز، إبراهيم دياز، رافائيل لياو، أوليفيه جيرو

ويشارك نادي ميلان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، باعتباره بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، حيث توج باللقب المحلي بعد صراع ساخن ومثير مع غريمه التقليدي إنتر ميلان.

ويحتل ميلان، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم برصيد 47 نقطة، بفارق 18 نقطة عن نابولي متصدر البطولة، والذي بات قريبا من حصد اللقب مع مدربه لوتشيانو سباليتي.

وخاض نادي ميلان 25 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، بواقع 14 انتصارا و5 تعادلات والخسارة في 6 مباريات، وسجل لاعبو الروسونيري 42 هدفا مقابل استقبال 32 هدفا.

ويفقد ميلان هذا الموسم، خدمات نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد