ميعاد مباراة بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن في الدوري الألماني

يستعد العملاق البافاري بايرن ميونخ صاحب المركز الأول، اليوم في مواجهة العملاق الألماني بايرن ليفركوزن صاحب المركز الرابع، في قمة الجولة العشرين من مسابقة البوندسليجا، وذلك أيضاً تشهد تلك الجولة مواجهة قوية جداً بين الفريق الأصفر بروسيا دورتموند في مواجهة هرتا برلين، ويسعى البايرن إلى تعزيز صدارته وسط بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، والذي أفصح عنها بيب جوارديولا المدير الفني للبافاري خصوصا من اللاعبين وعلى راسهم التشيلي أرتو فيدال.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

و كانت أبرز المشاكل في بايرن ميونخ هو اللاعب فيدال، والذي كان مع الفريق في معسكر الدوحة في الأيام الماضية، وكان يخرج من المعسكر دون إذن ويعود إلى المعسكر مخمورا، مما يجعله غير حامل للمسؤولية كما قال بيب وأن ذلك ليس عمل احترافي، وتسبب ذلك في مشكلة في الوسط الرياضي الألماني، حيث قال البعض كيف للاعب غير ملتزم أن يتقاضى 8 مليون يورو سنويا، وهو ما تسبب في خروج رئيس النادي البافاري هاينز لينفي صحة تلك التقارير.

و تسبب ذلك في خروج الحارس العملاق نوير قائلا بأنه لا توجد أي مشاكل في الفريق، وأن اللاعبين متماسكون وقال بأن تلك التقارير يمكن أن تتسبب في تفرقة في الفريق لحساب الغريم الأصفر بروسيا دورتموند، ومن المتوقع أن يغيب كل من بواتينج، وخافيير مارتينيز، عن اللقاء بسبب الإصابة.

و تناولت بعض وسائل الأعلام بعض التقارير التي تقول بأن الفريق الأسباني ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات المهاجم البولندي ليفاندوسكي، وقال البايرن أنهم سوف يقومون بجلب مدافع على سبيل الإعارة، ويفكرون في مدافع سبارتك موسكو وذلك خصوصا مع غياب بواتنيج.

و من المتوقع أن يلتقي بايرن ميونخ غريمة بايرن ليفركوزن في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يعتمد بيب على تشكيلة قريبة من الآتي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.

خط الدفاع: فيليب لام، وبن عطية، وبادستوبر وألابا.

خط الوسط: تشابى ألونسو، وألكانترا، ودوغلاس كوستا.

خط الهجوم: ريبرى، وروبين، وليفاندوسكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد