ميسي يُثير الجدل مرة أخرى في السعودية

يبدو ان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الحالي وباريس سان جيرمان وبرشلونة السابق يعود مرة أخري لإثارة الجدل في السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ميسي المصدر: منصة x

وكشفت صحيفة “اَس” الإسبانية، أن ميسي مازال مستقبله مجهولًا مع إنتر ميامي خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل الفريق في التأهل للتصفيات النهائية من الدوري الأمريكي، مما يجعل اللاعب أمامه فترة كبيرة من الراحة والتي قد تصل لـ 5 أشهر، على بداية الموسم الجديد في أمريكا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية على أن هناك عدد من الأندية السعودية التي تعاود الاهتمام بالدولي الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أمل إقناع اللاعب، بعد فشل ضمه خلال الصيف الماضي من هذا العام.

وأوضحت “اَس” أن ضم ميسي للدوري السعودي أصبح هدفًا لصندوق الاستثمار السعودي، على الرغم من عدم وجود عرض رسمي من أي نادي في دوري “روشن” خلال الفترة الحالية.

وشددت على أن الأندية السعودية تبحث عن الاستفادة من انتقال ميسي لها، خاصة وأن اللاعب سيجعل هناك نقلة كبيرة للمسابقة مع تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو مثلما فعلوا ذلك في الدوري الإسباني خلال العقدين الماضيين.

وأشارت إلى أن العروض التي وصلت لميسي خلال الميركاتو الماضي وصلت لـ 400 مليون يورو في الموسم الواحد، كما أن الهلال حاول جاهدًا الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني، لكنه لم ينجح بعد انتقال اللاعب لإنتر ميامي الأمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد