ميسي يكشف الدوري الأمريكي على حقيقته.. مستويات ضعيفة

يقدم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مستويات كبيرة رفقة ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بعدما قاد الفريق لأول بطولة في تاريخه، بالإضافة إلى مساهمته في انتصارات النادي الأخيرة.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي. المصدر: منصة x

وكان إنتر ميامي الأمريكي قد تعاقد مع ميسي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ميسي يكشف ضعف المنافسة في الدوري الأمريكي
نجح ميسي في كشف ضعف مستوى المنافسة في الدوري الأمريكي، حيث استطاع إنتر ميامي في ظل تواجد البرغوث الأرجنتيني تحقيق الفوز على كبار الأندية هناك.

ويجد مدافعي الخصوم صعوبة كبيرة في السيطرة على الدولي الأرجنتيني، حيث لم ينجح أي فريق في الحفاظ على نظافة شباكه أمام صاحب ال 36 عامًا، منذ انتقاله للدوري الأمريكي.

وكانت أمهات أحد اللاعبين اشتكت من دخول نجلها في حالة من البكاء الشديدة، بعدما لم يستطع مجاراة ميسي خلال أحد المباريات.

كما وجه عدد من الآباء والأمهات شكوي جماعية من المستويات الكبيرة التي يقدمها الدولي الأرجنتيني مع إنتر ميامي خلال الفترة الماضية، حيث هددوا بنقل أبنائهم لدوري القسم الثاني.

ورفض الأرجنتيني الانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من الإغراءات المالية الكبيرة التي تلقاها اللاعب من الزعيم قبل انتقاله لإنتر ميامي.

الجدير بالذكر أن أنتونيلا، زوجة ميسي، لعبت دورًا هامًا في انتقال اللاعب للدوري الأمريكي، بعد المعاناة التي تعرضت لها أسرة ميسي خلال تواجهم في باريس سان جيرمان الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. Saffan يقول

    ميسي قدم مثل هذا المستوى في كأس العالم …فهل كانت ايضا بمستوى ضعيف …كن منطقيا يارجل ..

  2. saleh يقول

    عندما كان ميسي يسجل 50 هدف في الموسم الواحد هل كان ذلك دليل على ضعف الدوري الأسباني أم هو دليل على جودة وامكانات ميسي التي لا يمكن مجاراتها.

  3. احمد يقول

    حين كان ميسي بالدوري الاسباني وسجل في 22مبارة متتالية اين كنت اخي .. في كاس العالم في قطر ميسي سجل في جميع المراحل الاقصائية … من كلامك نقول الدوري الاسباني دوري ضعيف وكاس العالم الفرق المشاركة ضعيفة … اذا لم تكن شغوف بكرة القدم وتعرف معلومات عن كرة القدم الرجاء لا تضيع مستقبلك بهذا الكلام …..
    ميسي ابكى فرنسا كلها وهولندا كلها .. والبرازيل ….

  4. غير معروف يقول

    اذا كان ماذكر صحيح فإن تلك الأندية واللاعبين لايملكون الثقه وروح التحدي وعلى العكس الدوري الأمريكي افضل من الدوريات العربية