ميسي يفشل في تحقيق الفوز مع “انتر ميامي” في المباراة التي جمعته ضد فريق “ناشفيل”

لأول مرة منذ وصول اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى صفوفه، فشل نادي “إنتر ميامي” في تحقيق الانتصار، حيث انتهت مباراته بالتعادل السلبي أمام “ناشفيل” في الدوري الأمريكي، وخاض ميسي المباراة بأكملها بعد أن كان قد اكتفى بنصف ساعة فقط في المباراة السابقة، وإليكم التفاصيل.

صورة لميسي مع إنتر ميامي - تم تعديلها بواسطة الكاتب مراد الراجحي (نجوم مصرية).

صورة لميسي مع إنتر ميامي - تم تعديلها بواسطة الكاتب مراد الراجحي (نجوم مصرية).

ملخص المباراة

لم يتمكن “ميسي” من تسجيل هدف في المباراة الثانية مع فريق “إنتر ميامي” في الدوري، رغم أنه كان المكون الوحيد الذي يشكل خطراً في فريقه وفقاً لتعليق نشر في صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن المباراة.

وشهدت مباراة “إنتر ميامي” مع “ناشفيل” أداء متوسط المستوى، حيث لم يتمكن “ميسي” ورفاقه من إحداث خطورة حقيقية على مرمى الفريق المنافس، وهذا ما يتناقض مع المباراة التي جمعتهما قبل أقل من أسبوعين في نهائي كأس الدوريات 2023، حيث فاز “إنتر ميامي” بركلات الترجيح.

صورة لميسي في قميص انتر ميامي خلال مباراته ضد “ناشفيل” – المصدر: صحيفة العين الإخبارية.

 

بهذا التعادل أمس، عاد “إنتر ميامي” إلى سلسلة من النتائج غير المرضية، بعد أن كان قد حقق فوزه الأول في الدوري الأمريكي في المباراة السابقة أمام “نيويورك ريد بولز”، حيث كان الفريق قد خاض سابقاً 11 مباراة بدون تحقيق أي انتصار، وتعرض حينها إلى 8 هزائم وحقق 3 تعادلات.

فرصتين خطيرتين

قام “ميسي” خلال الوقت البديل بمحاولة تسجيل هدفين، المحاولة الأولى جاءت في الدقيقة 93 حيث قام بتصويب كرة من مسافة بعيدة، ولكن الدفاع استطاع التصدي لها.

 

أما المحاولة الثانية جاءت بعد مرور 4 دقائق فقط، حيث قام “ميسي” بالجري من الجهة اليمنى وقام بتصويب الكرة، ولكن حارس مرمى ناشفيل تصدى للكرة ببراعة بواسطة قدميه.

وبلنسبة لإحصائيات “ميسي” حتى الآن فقد سجل 11 هدفاً وصنع 3 آخرين في 10 مباريات خاضها مع الفريق ذو القميص الوردي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نورهان💟 يقول

    ممكن طيب آه شواء مرحبا الفل الورد جميل كل وأنتم بخير حلوووة عسل منورة حبيتي رومنساية الحب بوسة 💏