ميسي.. هل يحقق البرغوث الكرة الذهبية الثامنة

تسود حالة من الترقب قبل ساعات من انطلاق حفل الكرة الذهبية لهذا العام 2023، والذي يبدأ في التاسعة من مساء اليوم الأثنين، وسط متابعة من جميع الجماهير حول العالم.

ويعد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والنرويجي إرلينج هالاند أبرز المرشحين للفوز بالجائزة بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي خلال العام الجاري.

ميسي يقود الأرجنتين للتاريخ

نجح ميسي في قيادة منتخب بلاده لتحقيق بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضي، بعدما فاز التانجو على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وشهدت مباراة الأرجنتين وفرنسا إثارة ومتعة كبيرة، حيث تعادل المنتخبان بنتيجة 3/3، ليتجها لركلات الترجيح والتي أعلن عن فوز الأرجنتين بالمونديال لثالث مرة في تاريخها، بعد بطولتي 1978، و1986، و2022 الماضية.

هالاند يحقق الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي

في المقابل، استطاع إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، من أن يُحقق الثلاثية التاريخية، فقد نجح في الفوز بكأس الاتحاد والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

فيما قدم اللاعب مستويات مميزة وكبيرة مع الفريق السماوي، فتوهج بتسجيل عدد من الأهداف، التي منحته الحذاء الذهبي.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية الثامنة

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي حقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بالبالون دور.

وأشارت التقاير إلى أن حفل جائزة الكرة الذهبية سيشهد إعلان إسم الأرجنتيني فائزًا بالبالون دور، بعدما حصل على أغلبية أصوات.

ويمتلك ميسي 7 كرات ذهبية خلال مسيرته الكروية، حيث حقق الجائزة السابعة خلال موسم 2021، على الرغم من المستويات التي قدمها روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، وأشارت أنباء إلى أن هناك رُعاة لدي النجم الأرجنتيني يتدخلون في عملية التصويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد