ميدو يفجر مفاجأة: محمد صلاح وقع عقود انتقاله للدوري السعودي

فجر أحمد حسام ميدو نجم منتخب  مصرالسابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح نجم ليفربول - مصدر الصورة: جوجل

محمد صلاح نجم ليفربول - مصدر الصورة: جوجل

وقال ميدو مدرب الزمالك السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم القادم.. تم توقيع العقود”.

تغريدة ميدو حول صلاح - مصدر الصورة: حساب ميدو على تويتر
تغريدة ميدو حول صلاح – مصدر الصورة: حساب ميدو على تويتر

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول الإنجليزي حتى صيف عام 2025، وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

وتربط التقارير الصحفية، محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، الذي حاول كثيرا ضم الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي الماضي 2023، لكن الفريق الإنجليزي تمسك ببقاء الفرعون المصري في قلعة أنفيلد لموسم آخر.

يذكر أن الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، أعلن منذ فترة، رحيله عن تدريب الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وسبق لمحمد صلاح، اللعب لأندية بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما في إيطاليا، وليفربول، كما لعب في مصر لصالح المقاولون العرب.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه وحامل اللقب في آخر 3 مواسم، مانشستر سيتي، الذي يمتلك 59 نقطة، أما أرسنال يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويخطط اتحاد جدة لإبرام صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي المقبل 2024، نظرا لتراجع نتائج الفريق الاتحادي، حيث يحتل حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 21 جولة على البطولة المحلية.

وبدأ اتحاد جدة، الموسم الحالي 2023-2024 مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل رحيله وتعيين المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقاد جاياردو، اتحاد جدة في مونديال الأندية 2023، لكن الفريق الاتحادي خرج بشكل مخيب للطموحات بعد الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة 1-3، علما بأن الفريق المصري واصل مشواره وحصد الميدالية البرونزية في النهاية على حساب أوراوا الياباني بطل قارة آسيا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض لهجوم غير مسبوق خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار، وذلك بعدما غادر معسكر منتخب الفراعنة في البطولة، وتوجه إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وانتقد الكثيرون، تصرف محمد صلاح، وطالبوه بالبقاء مع منتخب مصر خلال مباريات البطولة، باعتباره قائد الفراعنة والنجم الأول داخل المجموعة، لبث الحماس وتحفيز اللاعبين خاصة العناصر التي تشارك لأول مرة في المحفل الأفريقي.

وخرج منتخب مصر من نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بين الطرفين بالتعادل.

ويبلغ محمد صلاح من العمر 32 عاما، وسبق له حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه ليفربول الإنجليزي، كما توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد