موهبة على الطريق| أدهم ضياء موهبة كروية تنال الإعجاب وتخطف الأضواء “مودريتش الزمالك 2013”

يوجد في قطاعات الناشئين في كافة الأندية العديد من المواهب الكروية التي تحتاج فقط إلى فرصة المشاركة تحت الأضواء والمتابعة الجماهيرية لإثبات أحقيتهم وجدارتهم وإظهار قدراتهم داخل الملعب، من بين هذه المواهب الصاعدة اللاعب أدهم ضياء والشهير بـ”هدهد”، لاعب فريق 2013 بقطاع الناشئين في نادي الزمالك.

مودريتش الزمالك “هدهد”

لعب أدهم ضياء الشهير بهدهد لفريق 2013 بقطاع الناشئين لنادي الزمالك منذ عام 2021 ويحمل القميص رقم 13، شارك مع الفريق في العديد من البطولات، وحصل على بطولة الدوري منطقة الجيزة ودوري السوبر.

يمتاز اللاعب بالمهارات والتمركز الجيد والتألق في أكثر من مركز بالملعب، يجيد اللاعب في مركز 6 في الملعب كما أنه مميز في مركز 8 بالإضافة إلى قلب الدفاع الممزوج بالمهارات والثقة والاستلام والتسليم والضغط الأمامي، وتدرب هدهد على يد أكثر من مدرب في نادي الزمالك في فريق 2013 بقطاع الناشئين.

منذ انضمام اللاعب لصفوف نادي الزمالك في السنة الأولى له وهو يبلي بلاءً حسناً، حيث تدرب على يد الكابتن محمود ياسين وأشاد به كلاً من الكابتن طارق يحيى والكابتن أسامه حسن والكابتن مصطفى نجم منذ انضمامه لنادي الزمالك، وحينها تم إطلاق عليه اسمه الشهير “هدهد”.

وفي العام الثاني مع نادي الزمالك تدرب على يد الكابتن طلعت منصور، وقدم أداءً مميزاً في الموسم الثاني له مع الفريق الأبيض، وأشاد به الكابتن طارق يحيى مرةً أخرى وأطلق عليه لقب “الديفندر الحريف” نظراً لمهارات اللاعب التي يتميز بها طوال مباريات الدوري.

الجدير بالذكر أن اللاعب أدهم ضياء هو اللاعب الوحيد الذي شارك في كافة مباريات الدوري الموسم الماضي، وفي انتظار فترة التحضير للموسم القادم مع تألق لنجم نادي الزمالك مودريتش فريق 2013.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد