ملخص المباراة… نهضة بركان يتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الوداد

تمكن فريق نهضة بركان قبل قليل من التتويج بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الوداد الرياضي البيضاوي في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك ضمن مباراة السوبر الإفريقي، بنتيجة هدفين دون رد من تسجيل اللاعب شرقي البحري في الدقيقة الثانية والتلاثون وسفيان المودن في الدقيقة 74 عن طريق ضربة جزاء.

موعد كأس السوبر الإفريقي

سيجرى كأس السوبر الإفريقي اليوم السبت الموافق للعاشر من شهر شتنبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإفريقي بين الوداد ونهضة بركان

بالنسبة للقنوات الناقلة لهذه المباراة فعبر الوطن العربي لن تكون هناك قنوات مفتوحة ناقلة لهذه المباراة، ستكون قناة بين سبورت 4 المشفرة فقط هي الناقل الرسمي لهذه المواجة، وسيكون في التعليق على هذه اللقاء جواد باده.

أما بالنسبة للمغاربة فيمكنهم مشاهدة المباراة بين نهضة بركان والوداد على قناة الرياضية الأرضية Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج، حيث يمكنهم إستقبال القناة على شاشة تلفازهم ماعليهم إلى توقيف إيصالها بمستقبل القنوات الفضائية ونزع الكابلات وإرجاء الشاشة إلى باقة snrt قائمة القنوات المغربية الأرضية، ماعدا هذا فلا يمكنهم مشاهدة المباراة عبر قناة الرياضية المغربية الفضائية.

نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان

نتيجة الشوط الأول الوداد 0: 2 نهضة بركان
الملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله
القناة الناقلة بين سبورت 4

الرياضية TNT

التعليق جواد باده
هشام فرج
البطولة كأس السوبر الإفريقي
التوقيت 19:00 بتوقيت غرينيتش

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد