موقف لوكا مودريتش من الانتقال إلى النصر السعودي في الميركاتو الصيفي

حسم النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، قراره بشأن العرض المقدم إليه من أحد أندية السعودي للمحترفين، للتعاقد معه حين ينتهي عقده مع الميرنجي، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

موقف لوكا مودريتش من الانتقال إلى النصر السعودي

موقف لوكا مودريتش من الانتقال إلى النصر السعودي

وسبق أن أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن نادي النصر السعودي الذي يلعب لصالحه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تقدم بعرض ضخم للكرواتي مودريتش من أجل التوقيع معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لوكا مودريتش

وكان الكرواتي المخضرم مودريتش الذي يبلغ من العمر “37 عاماً” قد انضم لصفوف ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال صيف عام 2012، ويرتبط حالياً بعقدٍ ساري حتى 30 يونيو المقبل.

وخاض لوكا مودريتش 40 مباراة مع فريق ريال مدريد بمختلف المسابقات في الموسم الجاري 2022/2023 وسجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، ويعتبر من الأعمدة الرئيسية لكتيبة الأبيض الملكي.

موقف لوكا مودريتش من الانتقال إلى النصر السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “EL debate” الإسبانية أن لوكا مودريتش قد رفض تماماً العرض الضخم الذي تلقاه من المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة في تقريرها إلى أن الاقتراح السعودي المقدم لإغراء لوكا مودريتش، كان عبارة عن عقد لمدة عامين بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأتمت صحيفة “EL debate” في هذا الشأن بأن لوكا مودريتش قد أبلغ مسؤولي ريال مدريد أنه يريد تجديد عقده والبقاء في النادي والاعتزال بشعار النادي الملكي.

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، الذي يلعب لصالحه البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره الهلال يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل الجاري ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد