موقعة نارية.. موعد ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد بالدوري السعودي

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع الاتحاد بنظيره الأهلي في ديربي جدة.

الاتحاد وأهلي جدة المصدر/ منصة x

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

ويبحث اتحاد جدة عن الانتصار خلال مواجهة الأهلي، حيث يرغب بقوة في استعادة صدارة مسابقة دوري روشن، بعدما نجح الهلال في خطفها منه خلال الجولة الماضية.

بينما يأمل أهلي جدة في تحقيق الفوز من أجل الدخول في المربع الذهبي، بعد النتائج السلبية التي لازمت الفريق خلال الفترة الماضية.

ترتيب الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي
يحتل اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر المسابقة الهلال ب 20 نقطة، فيما يأتي التعاون في المركز الثالث ب 19 نقطة، والنصر رابع الترتيب ب 18 نقطة، والاتفاق خامسًا ب 17 نقطة، والأهلي سادس ترتيب الدوري السعودي ب 16 نقطة.

موعد مباراة اتحاد جدة والأهلي
ينطلق ديربي جدة بين الاتحاد أمام الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، في المباراة يشهدها ملعب الملك عبد الله الدولي.

القنوات الناقلة
تُنقل موقعة اتحاد جدة أمام الأهلي عبر شبكة قنوات “ssc”، والتي حصلت على حقوق بث الدوري السعودي خلال السنوات القليلة الماضية.

يذكر أن اتحاد جدة لديه مباراة قوية أمام سباهان الإيراني، والمقرر انطلاقها في السابعة من مساء الغد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد