موعد 5 مباريات ودية لـ الهلال السعودي في معسكره التحضيري بالنمسا

أعلن نادي الهلال السعودي، بصورة رسمية، اليوم الأحد، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023/2024 والمقام حاليًّا في دولة النمسا.

موعد 5 مباريات ودية لـ الهلال في معسكر النمسا

موعد 5 مباريات ودية لـ الهلال في معسكر النمسا

موعد 5 مباريات ودية لـ الهلال السعودي

ومن المقرر أن يخوض نادي الهلال السعودي مباراته الودية الأولى ضد فريق فيلدين النمساوي يوم 7 يوليو، ثم يواجه جوريكا البلغاري يوم 10 يوليو.

ثم يواجه الهلال السعودي مباراته ضد فريق ولفسبرجر النمساوي يوم 14 يوليو، ثم يواجه فريق دينامو كييف الأوكراني يوم 19 يوليو، ثم يواجه الكويت الكويتي يوم 23 يوليو.

بينما أعلن نادي الهلال أعلن أمس السبت عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لتدريب الفريق الأول في ولاية ثانية بعد رحيله في عام 2019.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد