موعد وصول دبابة الأهلي الجديدة “أنتوني موديست” إلى القلعة الحمراء وكافة تفاصيل الصفقة

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023 عن موعد وصول اللاعب الفرنسي أنتوني موديست إلى النادي الأهلي المصري، حيث تم الاتفاق بين النادي واللاعب على انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ميركاتو 2023، وتنتظر جماهير القلعة الحمراء الإعلان الرسمي للاعب وضمان المشاركة في أول بطولة له في كأس السوبر الإفريقي أمام نادي إتحاد العاصمة الجزائري على الأراضي السعودية يوم الجمعة القادم.

لاعب الأهلي الجديد أنتوني موديست

لاعب الأهلي الجديد أنتوني موديست- مصدر الصورة: Dailymotion

تفاصيل التعاقد مع اللاعب

وفقاً لما صرح به الإعلامي أحمد شوبير فإنه تم إنهاء جميع إجراءات التعاقد مع أنتوني موديست، ووقع اللاعب الفرنسي عقدًا مع الأهلي بقيمة مليون ونصف المليون دولار لموسم واحد، مع إمكانية التمديد.

موعد وصول اللاعب إلى الأهلي

من المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة اليوم أو غداً بعد إجراء الكشف الطبي في ألمانيا، وفي حال اجتيازه الكشف الطبي بنجاح سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل النادي الأهلي وعبر وسائل الإعلام والصفحات الرسمية للنادي الأهلي.

تأثير اللاعب على الفريق

تم اختيار أنتوني موديست بناءً على توصية ياسين الميكاري محلل الأداء التابع للمدير الفني مارسيل كولر، ويجب الإشارة أن اللاعب موديست سيكون إضافة قوية للفريق ويتناسب مع أسلوب اللعب المطلوب مع منظومة مارسيل كولر، فهو يجيد اللعب بالرأس ولاعب متميز في إنهاء الهجمات وترجمتها إلى أهداف.

موقف مشاركة موديست في البطولات

بالنسبة للبطولات الأفريقية تم التأكيد على أن اللاعب سيكون قادرًا على المشاركة في كأس السوبر الأفريقي والبطولات الأخرى بناءً على قواعد القيد الحالية، ومن الممكن أيضًا أن يشارك في دوري أبطال أفريقيا بناءً على موعد تسجيله في القائمة الأفريقية.

التفاصيل المالية ومدة العقد

سيحصل أنتوني موديست على راتب سنوي قدره 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز تعتمد على أدائه وأهدافه ومشاركاته، وكان هناك تفاوض فيما يتعلق بالراتب السنوي وتم التوصل إلى اتفاق نهائي.

أيضاً تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب لموسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر بناءً على أدائه ومساهمته في الموسم الأول.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي رسميًا عن ضم أنتوني موديست خلال الساعات القليلة القادمة بعد اجتياز الكشف الطبي، ويعد هذا الانتقال تعزيزاً قوياً لخط هجوم المارد الأحمر والذي طالما نادت به جماهير القلعة الحمراء بمهاجم أجنبي خلال السنوات الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد