موعد وتوقيت مباراة الأهلي والزمالك في الاسبوع 17 من الدوري المصري 2015/2016 موعد مباراة القمة القادمة والقنوات الناقلة

يلتقى اليوم نادى الأهلي مع نادى الزمالك “مباراة الأهلي والزمالك” في مباراة هامة في الأسبوع 17 من فعاليات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز في هذة المباراة من اجل الإبتعاد الصدارة التي يحتلها برصيد 35 نقطة اى بفارق 4 نقاط كاملة عن نادى الزمالك صاحب المركز الثانى بينما نادى الزمالك المصري يريد الفوز في المباراة القادمة من أجل تقليص الفارق مع النادي الأهلي إلى نقطة واحدة وبالتإلى يقترب من الصدارة وأيضا تحقيق لقب الدوري مره اخرى ويذكر أن نادى الزمالك المصري يحتل المركز الثانى برصيد 31 نقطة.

مباراة القمة

الأهلي والزمالك ومباراة القمة

ويذكر أن اخر مباراة للزمالك في الدوري هُزم من النادي الاسماعيلى بنيجة 1/0 في المباراة التي لعبت في أستاد الأسماعيلية بهدف لاعب الزمالك المعار إسلام جمال بينما النادي الأهلي فاز في أخر مبارياته في الدوري المصري بنتيجة 2/0 بهدفي عمرو جمال ومؤمن زكريا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية أستاد برج العرب في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء 9/2/2016.

قائمة مباراة الأهلي والزمالك

قائمة الأهلي لمباراة القمة القادمة

شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض – أحمد ربيع الشيخ – حسام غالي – حسام عاشور – رامي ربيعة – أحمد فتحى – أحمد حجازي – جون انطوى – محمد هاني – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – صبري رحيل – سعد سمير – عمرو جمال – حسين السيد – أحمد حمدي – ماليك ايفونا – صالح جمعة – عمرو السولية – محمد نجيب -باسم على – أحمد الشيخ.

قائمة الزمالك لمباراة القمة القادمة 

أحمد الشناوي – محمود جنش – عمر صلاح – أحمد دويدار – على جبر – محمد كوفي – حمادة طلبة – عمر جابر – حازم إمام – محمد عادل جمعة – أحمد توفيق  – معروف يوسف – إبراهيم عبد الخالق – طارق حامد – أحمد حمودي – محمد إبراهيم – أيمن حفني – مصطفي فتحي – محمود كهربا – شيكابالا – باسم مرسي – محمد سالم – أحمد حسن مكي – إيمانويل مايوكا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

قناه اون تى فى

قناة الحياة 2

قناة النيل للرياضة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احمد
    محمد
    رمضان
    احمد
    محمود

    علوي
    احمد