موعد مشاهدة مباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس الدوري الأمريكي الأحد 10 سبتمبر 2023

يستعد نادي انتر ميامي الأمريكي لخوض مباراة كبيرة ضد سبورتينغ كانساس في الدوري الأمريكي، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب “درايف بينك” معقل نادي سبورتينغ كانساس، مباراة كبيرة يحاول فيها انتر ميامي الخروج بالنقاط الثلاثة من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري الأمريكي 2023.

احتفالية انتر ميامي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات الأمريكي _المصدر: أوفسايد على منصة إكس.

يذكر أن نادي انتر ميامي قد حقق الفوز في الجولة الماضية من الدوري الأمريكي حينما فاز على نادي لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما يتمركز نادي سبوريتنغ كانساس الأن في المركز الحادي عشر برصيد نقاط 32 ضمن المجموعة الغربية.

موعد مشاهدة مباراة انتر ميامي وسبوريتنغ كانساس

تنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس في الدوري الأمريكي اليوم الأجد الموافق 10 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 2:30 فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وكذلك بتوقيت ليبيا والسودان الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

والجدير ذكره أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لن يشارك مع فريقه الحالي انتر ميامي، حيث أنه يتواجد في معسكر المنتخب الأرجنتيني لخوض مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسبورتينغ كانساس

تنقل مباراة انتر ميامي ضد سبورتينغ كانساس عبر قنوات “فوكس سبورتس” وقنوات “أبل TV”، والتي تنقل مباريات قارة أمريكا الشمالية لكل العالم، فيما يمكن مشاهدة مباراة انتر ميامي اليوم في الدوري الأمريكي عبر تطبيق apple tv حيث يمكن الاشتراك في التطبيق ومشاهدة الكثير من المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد