موعد مشاهدة مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي الثلاثاء 29 أغسطس 2023

يستعد نادي “النصر” لخوض مباراته الرابعة في الدوري السعودي أمام نادي الشباب، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب “الأول بارك” اليوم الثلاثاء الموافق 29-08-2023، فيما يدخل النصر المباراة وعينه على النقاط الثلاثة المهمة له في تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري السعودي بعد الأداء السيء الذي قدمه خلال الجولات الثلاثة الماضية له.

نجوم فريق النصر السعودي - مصدر الصورة: صفحة تذاكر السعودية على منصة إكس.

يذكر أن النصر السعودي حقق الفوز الأول له في الدوري السعودي لموسم 2023-2024 أمام نادي الفتح، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5 أهداف دون مقابل، سجل خلالها الأسطورة البرتغالية “رونالدو” هاتريك وسجل “ساديو ماني” هدفين، ليحصد النصر بذلك أول 3 نقاط له في الدوري.

يدخل نادي النصر المباراة أملاً في الحصول على النقاط الثلاثة على حساب نادي الشباب الذي يقدم مستوى غير مرضي للجمهور، حيث أن نادي الشباب لم يفوز حتى الأن في أي مباراة له في الدوري السعودي بعد أن خسر في مباراته الأولى وحقق التعادل في الجولة الثانية والثالثة.

موعد مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والشباب الثلاثاء 29 أغسطس 2023 وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

يمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب عبر مجموعة قنوات SSC والتي تنقل مباريات الدوري السعودي لموسم 2023، على أن تنقل المباراة عبر قناة SSC 1، حيث يمكن مشاهدة المباراة بتقنية SD بشكل مجاني، ولمتابعة المباراة بتقنية HD عليك الاشتراك في القناة، كما يمكنك مشاهدة مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي عبر تطبيق شاهد VIP بتقنية SD مجاناً.

التشكيل المتوقع للنصر ضد الشباب

  • نواف العقيدي
  • جيسلان كونان – إمريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام
  • عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – عبد المجيد الصليهم
  • أوتافيو – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

التشكيل المتوقع لنادي الشباب ضد النصر

  • سيانج جيو كيم
  • فواز اليامي_ إياجو سانتوس_ نادر الشراري_ حسين الصبياني
  • تركي العمار_ حسين القحطاني_ جوستافو كويلار_ إيفر بانيجا_ هتان باهبري
  • حبيب ديالو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد