موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس لمباريات الهلال والاتحاد والنصر والأهلي

ننشر لكم موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس لمباريات الدوري السعودي، حيث يعود الدوري السعودي بعد توقف دام أيام بعد التوقف الدولي نظرا لإنشغال المنتخب السعودي في مباريات ودية مع كلا من كوستاريكا وكوريا الجنوبية، حيث تعرض المنتخب السعودي للخسارة في المواجهتين.

موعد مباريات دوري روشن السعودي

موعد مباريات دوري روشن السعودي

موعد مباريات دوري روشن السعودي في الأسبوع السادس

 

المباراة

الموعد القنوات الناقلة
مباراة الأخدود والاتحاد السادسة مساء الخميس قناة SSC
مباراة الوحدة وضمك التاسعة مساء الخميس قناة SSC
مباراة الفيحاء والشباب السادسة مساء الجمعة قناة SSC
مباراة الهلال والرياض التاسعة مساء الجمعة قناة SSC
مباراة الخليج والفتح التاسعة مساء الجمعة قناة SSC
مباراة أبها والاتفاق الثالثة عصر السبت قناة SSC
مباراة الرائد والنصر السادسة مساء السبت قناة SSC
مباراة الحزم والطائي السادسة مساء السبت قناة SSC
مباراة الأهلي والتعاون التاسعة مساء السبت قناة SSC

توقعات نتائج مباريات دوري روشن السعودي

يتوقع الجميع أن ينجح الأهلي في الفوز على التعاون في مباراة قوية تقام السبت، ويسعى التعاون لتعويض الخسارة الأخيرة له في دوري روشن السعودي، وبخصوص مباراة الحزم والطائي يتوقع التعادل السلبي أو الإيجابي، وبخصوص مباراة الرائد والنصر، يتوقع أن يحقق النصر الفوز بالمباراة في مواجهة قوية، ويسعى الاتفاق على الفوز على أبها في مواجهة قوية في دوري روشن السعودي، يحاول الخليج الفوز على الفتح.

من المتوقع أن يفوز الهلال على الرياض في مباراة قوية في دوري روشن السعودي، ويسعى الشباب للفوز على الفيحاء في دوري روشن السعودي في مواجهة قوية لدوري روشن السعودي.

يسعى الاتحاد إلى الفوز على الأخدود في مباراة قوية في دوري روشن السعودي، ويسعى الوحدة للفوز على ضمك في مواجهة قوية في دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي

يتصدر الهلال والتعاون جدول ترتيب الدوري السعودي، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ويأتي الأهلي السعودي في المركز الرابع برصيد 12نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

يذكر أن كلا من ضمك والشباب والحزم يأتيان في أخر دوري روشن السعودي وسط مساعي كبيرة من جانب تلك الفرق من أجل التقدم في دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد