مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

نوفر مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يقام اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 أربع مباريات ضمن الجولة الثانية من المجموعتين الخامسة والسادسة، كما نوضح القنوات الناقلة للمباريات المقرر خوضها اليوم سواء المنقولة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة على الأقمار الصناعية نايلسات أو عرب سات أو عبر قنوات الكأس الرياضية المفتوحة وإكسترا المشفرة، فمن يريد معرفة أوقات مباريات اليوم وقنواتها الناقلة، يمكنه ذلك الآن من خلال المقال، كما يمكن التعرف على نتائج المباريات أيضاً.

مواعيد مباريات كأس العالم

موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم قطر 2022
مباريات اليوم كأس العالم 2022

مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022

يلتقي اليوم المنتخب الياباني نظيرة الكوستاريكي بعد أن فاز في الجولة الأولي علي المنتخب الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهي من أكبر المفاجآت في كأس العالم قطر 2022 حتى الآن،حيث قدمت اليابان أداءً رائعاً، ويدخل اليوم في تحدي جديد ضد كوستاريكا.

كما سيلتقي فريق المغرب نظيرة البلجيكي في مباراة هامة جداً للمنتخب المغربي، وذلك بعد أن تعادل في الجولة الأولي ضد كرواتيا، حيث يحمل أمال الجماهير العربية للوصول إلى دور الـ16، وتقديم مستوي متميزاً ضد بلجيكا المصنف الثاني عالمياً.

وتواجه كرواتيا اليوم أيضاً كندا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بتحدي جديد لضمان التأهل للدور المقبل بعد أن تعادل في مباراة الجولة الأولي ضد المغرب، ولا بديل له عن الفوز، ومن خلال المقال نعرض جدول مواعيد المباريات للتعرف على توقيتات المباريات المقرر خوضها اليوم الأحد، كما نوفر نتائج مباريات اليوم بمونديال العالم قطر 2022.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ أولى مباريات اليوم في بطولة نهائيات كأس العالم بمباراة اليابان وكوستاريكا في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر، ويمكن التعرف على بطاقات مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها من خلال التالي:

  • اليابان x كوستاريكا تمت إقامتها على استاد أحمد بن علي المونديالي في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة وقنوات ماكس المشفرة.
  • بلجيكا x المغرب التي تقام على استاد النمامة في تمام الساعة 3:00م بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر قنوات bein sports HD 2 MAX بتعليق جواد بدة، وعير قناة الكأس الرياضية إكسترا بتعليق سمير اليعقوبي.
  • كرواتيا X كندا حيث تقام المباراة علي استاد خليفة الدولي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة،والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل المباراة عبر قناة bein Sports HD 1 max تعليق أحمد البلوشي، كما تُنقل أيضاً عبر قناة alkass Extra TWO HD تعليق هيكل الصغير.
  • أسبانيا X  ألمانيا سوف تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تم تنقلها عن طريق قناة bein Sports HD 2 MAX بصوت عصام الشوالي كما تذاع علي قناة Alkass Extra One HD تعليق أحمد الطيب.

نتائج مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022

نوضح نتائج المباريات المقامة اليوم بالبطولة بالجدول التالي:

م فريق 1 النتيجة فريق 2 الحالة
1 اليابان 0 – 1 كوستاريكا منتهية
2 بلجيكا 0 – 2 المغرب منتهية
3 كرواتيا 4 -1 كندا منتهية
4 إسبانيا 1 – 1 ألمانيا منتهية

نتائج مباريات اليوم  في كأس العالم قطر2022

المنتخب الكوستاريكي يقلب الطاولة علي المنتخب الياباني، في مباراة مسيرة بين الطرفين، تفوق المنتخب الكوستاريكي علي المنتخب الياباني بهدف دون رد في الدقيقة 81، وبذلك النتيجة تتغير حسابات المجموعة الخامسة، حيث أصبح عدد نقاط  المنتخب الياباني ثلاث نقاط، المنتخب الكوستاريكي ثلاث نقاط، أما المنتخبان الألماني والأسباني فننتظر المباراة التي سوف تُقام بينهم اليوم في تمام العاشرة مساءا بتوقيت مكه المكرمة.

انتهت مباراة المغرب ضد بلجيكا بفوز تاريخي وعريض للمنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل لاشي، المغرب حققت ثالث انتصار لها في كأس العالم، كما أنها تتصدر المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، وتقترب المغرب من دور الـ16، يتبقى لها مباراة الجولة الثالثة ضد كندا.

انتهت مباراة كرواتيا ضد كندا بفوز عريض لكرواتيا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد،  بهذه النتيجة تقصي كندا من البطولة وتتصدر كرواتيا المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المغرب بعد تساويهم بعدد النقاط أربع نقاط لكل منهما.

وتعادل المنتخبان الأسباني ونظيرة الألماني بعد مباراة قوية بين الطرفيين سجلت أسبانيا هدف التقدم، ثم تعادلت ألمانيا في نهاية المباراة لتُبقي ألمانيا علي أمالها في الصعود لدور الـ16، ستواجه ألمانيا المنتخب الكوستاريكي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ولا بديل عن الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد